السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دينا الشربيني تُشارك في معرض لموضة صيف 2022

الجمعة 29/يوليه/2022 - 01:18 ص
هير نيوز

نظراً لحبها وعشقها الشديد للموضة والأزياء، تحرص النجمة دينا الشربيني على متابعة كل ما يخص الموضة سواء العالمية أو المحلية، ومن هذا المنطلق تشارك دينا الشربيني في معرض Dolls & Dons لموضة صيف 2022.




ويبدأ المعرض فعالياته في الفترة من 2 أغسطس وحتى 5 من الشهر ذاته، ويقام في بيانكي الساحل، ويشمل العديد من المعارض الخاصة بالأزياء العالمية حيث يأتي في اليوم الأول من المعرض Fashion Show للأزياء المختارة من دينا الشربيني، أما اليوم الثاني مخصص للأطفال الذين يرغبون في مقابلة دينا، ويكون اليوم الثالث مخصص لـ Fashion Show للفائزين، وفي اليوم الرابع والأخير يكون للتسوق والتصوير لكل محبي وعشاق الموضة.



الجدير بالذكر أن آخر الأعمال التي شاركت فيها دينا الشربيني على خشبة المسرح كانت من خلال مسرحية "أحفاد ريا وسكينة"، والتي عرضت بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، وهي تمثل أولى تجارب "الشربيني" على المسرح.


وفي الدراما التلفزيونية كانت آخر أعمالها من خلال مسلسل "المشوار"، الذي عرض بموسم رمضان الماضي، وهو بطولة محمد رمضان وعمرو عبدالجليل وبيومي فؤاد وأحمد مجدي وخالد كمال وأحمد صفوت، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.




وحتى الآن لم تعلن دينا عن مسلسلها الرمضاني المقبل، حيث إنه معروض عليها عدد من المشاريع الدرامية ولكنها تنتظر وتبحث عن الأفضل من بينها، إذ تطمح في الاستمرار على نفس المستوى والنجاح الذي وصلت له خلال الأعوام الماضية في الدراما التلفزيونية.


كما أنها تحضر لعدد من المشاريع السينمائية التي ستعلن عنها خلال الفترة المقبلة، بعد أن تعاونت مؤخراً مع النجم الكوميدي هشام ماجد في فيلمه "حامل اللقب"، كما أنها تنتظر طرح فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "يوم 13" خلال هذا العام.


..اقرأ أيضًا

دينا الشربيني: بخاف من الموت والوحدة وأكره الخيانة والكذب


ads
ads