السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميسرة: «تربيت في بيت مُتدين».. وتكشف رد فعل والدتها على أدوارها الجريئة

الجمعة 29/يوليه/2022 - 11:37 م
هير نيوز

كشفت الفنانة ميسرة، عن موقف والدتها من الأدوار الجريئة التي أدتها خلال مشوارها التمثيلي.



وقالت ميسرة خلال حديثها في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر، إن والدتها غضبت بشدة منها في بداية مشوارها الفني، وقالت لها: "أنت متربية في بيت متدين، هو ده اللي ربنا كرمك بيه؟".

وتابعت أنها أوضحت لوالدتها أن الأمر في السينما ليس كما تظن، وأن المشاهد تكون محاطة بجموعة كبيرة من الحضور.



كما تحدثت الفنانة ميسرة عن معاناتها مع عمليات التجميل التي خضعت لها بشكل مستمر، حيث قالت: "كنت عاملة مكياج دور واحدة عندها 70 سنة في عمل فني ويوتيوبر أخد الصورة، وقال شوفوا هي حصلها إيه بعد عمليات التجميل لكن أنا كنت كويسة ومحصليش تشوه".

وعن أولى عمليات التجميل التي خضعت لها قالت: "وشي رفيع وكنت عايزة أعمل خدود، فحصلي تسمم في وشي ومكنش خطأ الطبيب، بعدها فضلت أتعالج منه سنة كاملة، والعملية الثانية كانت في مناخيري بسبب إنها مرفوعة وروجت لدكتور دمرلهالي، ورفعت قضية عليه لكن بسبب الثورة نسيتها، وروحت سويسرا أتعالج عشان أقدر أرجعها تاني".



وعن مواصفات فتى أحلامها، أشارت إلى أنها تريده طموح ومثقف ويمكن أن يكون أعلى منها شأنا ومتوافقا معها فكريا وعقليا، أما عن الحالات التي ترفض بها الزواج هو أن يكون الزوج أصغر سنا منها، قائلة: "معنديش مانع أتجوز راجل متجوز طالما مش مرتاح مع مراته، وأي ست يتحب جوزها وشايفة نفسها مقصرة في حقة، المفروض تسيبه يتجوز عليها عشان ميغلطش، إنما لو هو طفس فمن حقها تعترض ومتوافقش".

جدير بالذكر، أن المطربة ميسرة بدأت مسيرتها الفنية من خلال الغناء بإشارة من الموسيقار حلمي بكر، ثم توجهت فيما بعد للتمثيل بعدما رشحها أكثر من مخرج، إذ شاركت في فيلم "عمرو وسلمى 2" لـ تامر حسني ومي عز الدين، “سيدنا السيد” “السفارة في العمارة” أمام الزعيم عادل إمام.

اقرأ أيضًا..

ads
ads