السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويمبلي يستعد لاستقبال نهائي أمم أوروبا للسيدات بين إنجلترا وألمانيا

الجمعة 29/يوليه/2022 - 03:02 م
هير نيوز


يستعد استاد ويمبلي لفتح أبوابه من أجل استقبال نهائي تاريخي بين منتخبي إنجلترا وألمانيا، خلال اللقاء الذي يقام يوم الأحد المقبل، في إطار نهائي بطولة كأس أمم أوروبا للسيدات.

 

وأعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أنه ينوي اتخاذ إجراءات صارمة من أجل فرضة السلامة بإستاد ويمبلي، في إطار الاستعدادات للخروج بالنهائي إلى بر الأمان مع العمل على إزالة أي معوقات أو اضطرابات قد تعوق الحدث التاريخي.

 



جدير بالذكر أن مباراة نهائي أمم أوروبا رجال العام الماضي بين منتخبي إنجلترا وإيطاليا، كانت قد شهدت الكثير من أعمال العنف والشغب، إلى جانب أن المئات من الذين لم يحلوا تذاكر اللقاء كانوا قد اقتحموا ملعب ويمبلي من أجل حضور مباراة فريقهم، الأمر الذي أثار حفيظة البعض.

 


نهائي أمم أوروبا للسيدات


ومن المتوقع أن يشهد نهائي أمم أوروبا للسيدات حضور جماهيري كبير، نظرًا لأهمية اللقاء لدى الجماهير، إلى جانب أن منتخبي إنجلترا وألمانيا يسعى كل منهما لتحقيق اللقب على حساب الأخر، مما سيجعل اللقاء مشتعلًا، وهو أمر يحبه عشاق الساحرة المستديرة.

 


اقرأ أيضًا..

بطلات مصر يشاركن اليوم في منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث للكبار





ويعمل مسؤولو ستاد ويمبلي على توفير جميع المتطلبات التي تضمن استمتاع الجماهير التي من المقرر أن تحضر لمشاهدة اللقاء، إذ إنه من المتوقع أن يتم تكثيف التواجد الأمني حول الاستاد وداخله بشكل كبير.

 

 

ads