السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلات مصر يشاركن اليوم في منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث للكبار

الجمعة 29/يوليه/2022 - 11:29 ص
هير نيوز

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات الدور نصف النهائي للسيدات، والتي تقام في إطار منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، والتي تستضيف فعالياتها مدينة الإسكندرية.

وتستضيف مصر بطولة العالم للخماسي الحديث للكبار، بمشاركة 43 دولة؛ حيث تقام فعاليات البطولة على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمدينة الإسكندرية حاليًا، ومن المقرر أن تستمر حتى يوم  31 من شهر يوليو الجاري.





بطولة العالم للخماسي الحديث للكبار


 ويشارك منتخب مصر في الفعاليات المقرر لها اليوم الجمعة، بثلاث لاعبات، حيث إنه من المقرر أن تخوض المنافسات كل من أميرة قنديل وسلمى أيمن في إطار منافسات المجموعة الأولى بالدور قبل النهائي، فيما تخوض ملك إسماعيل منافسات المجموعة الثانية.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب الميداليات حتى الآن، بعدما نجح لاعبو الفراعنة في إحراز ميداليتين خلال منافسات البطولة، حيث حصدت مصر ذهبية تتابع السيدات إلى جانب الحصول على فضية تتابع الرجال.


اقرأ أيضًا..





تألق منتخب مصر  


وكان منتخب مصر للخماسي في للكبار، قد حقق فضية مسابقة التتابع للرجال عن طريق اللاعبين إسلام حامد وأحمد حامد، كما حصد فريق السيدات المكون من هايدي مرسي وأميرة قنديل ذهبية التتابع في بداية رائعة للفريق.



قائمة منتخب مصر 

 
ويخوض منتخب مصر منافسات البطولة بإحدى عشر لاعبًا، بواقع 6 لاعبين و5 لاعبات، إذ تضم قائمة السيدات كل من هايدي مرسي، وسلمى عبد المقصود، وأميرة قنديل، وملك إسماعيل وزينة عامر.





فيما ضمت قائمة الرجال كل من اللاعبين: إسلام حامد، وأحمد حامد، وأحمد الجندي، ومهند شعبان، ومحمد الجندي ومعتز وائل.


من ناحية أخرى، نجح الشقيقان محمد وأحمد الجندي في التأهل إلى نهائي فردي الرجال ببطولة العالم للخماسي الحديث للكبار؛ حيث تواجد الشقيقان في المجموعة الثانية للدور قبل النهائي.


اقرأ أيضًا..

ads