الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصرع شاب تحت عجلات قطار.. وانهيار أسرته

الجمعة 29/يوليه/2022 - 05:39 م
هير نيوز

الجميع كان منشغلًا بحياته الخاصة، الأسرة كانت تعد طعام الغذاء قبل عودة طارق، فجأة كان هناك من ينادي من خارج المنزل بصوت عال، وأخبرهم أن طارق تعرض لحادث قطار في منشأة القناطر بالجيزة، هرع جميع أفراد الأسرة إلى مكان الحادث، الدموع تسيطر على الجميع وحالة من القلق تنتابهم.



كانت الأم تدعو الله أن يطمئنها على فلذة كبدها، تتمنى أن يكون ابنها تعرض لإصابة طفيفة، مر الوقت عليهم كالدهر إلى أن وصلوا أخيرا، وفوجئت الأم بابنها ملقى بجوار شريط السكة الحديد، وفوقه غطاء وتجمع الناس ورجال الشرطة، هنا أطلقت لصرخاتها العنان، ودوى صوتها في أرجاء المنطقة وهي تنادي وتقول "ابني.. عايزه ابني"، وجميع من حولها متأثرا فهناك من يبكي وآخر مصاب بالدهشة.


انتقل رجال الأمن وجهات التحقيق إلى مكان الحادث عقب تلقيهم بلاغا بالحادث، وبالفحص والتحري تبين أنه تعرض لحادث قطار، وأدلى عدد من شهود العيان تواجدوا في مكان الحادث لحظة الاصطدام وكشفوا التفاصيل ليتبين عدم وجود أي شبهة جنائية في الواقعة، وأن القطار صدم الشاب.



عقب استماع جهات التحقيق إلى أقوال شهود العيان في الواقعة، صرحت بدفن جثة الشاب المتوفي، وأمرت بسرعة إجراء تحريات رجال الشرطة في الواقعة، كما استمعت جهات التحقيق إلى أقوال أسرته التي لم تتهم أحدًا بالتسبب في وفاته، كما تجمع المئات من أهالي القرية في مكان الحادث حزنًا على الشاب المتوفي.


اقرأ أيضًا..

سبب الوفاة مجهول.. الشرطة الأسترالية تعثر على جثث "أختين سعوديتين" في شقتهما


ads
ads