الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. حقيقة إلغاء حفل "حسن شاكوش" بالساحل الشمالي بأمر من نقابة الموسيقيين

السبت 30/يوليه/2022 - 02:06 م
هير نيوز


ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن اشتعال الخلاف من جديد بين مطرب المهرجانات حسن شاكوش، ونقابة المهن الموسيقية، والتي ألغت لها حفله الجديد بالساحل الشمالي، الذي من المفترض إحياؤه أمس الجمعة.

وأكد مصدر مقرب من حسن شاكون، لـ"هير نيوز" أن ما تردد بشأن تجدد الخلاف بين الأخير والنقابة لا أساس له من الصحة، ولا توجد أي مشاكل بينهما إذ يعمل بشكل قانوني، بعدما حصل على كارنيه النقابة وتصريح رسمي بالعمل.



أسباب إلغاء الحفل


وبين المصدر، أن إلغاء الحفل يعود لأسباب أمنية لا دخل لنقابة الموسيقيين بها، وجارٍ حاليًّا العمل على حل المشكلة، وسوف يتم تحديد موعد جديد للحفل المنتظر، مشيرا إلى أن حسن شاكوش يستعد لإحياء عدة حفلات غنائية أخرى في الساحل الشمالي سيتم الإعلان عنها قريبًا.




تفاصيل الأزمة


وكان قد أثار قرار إلغاء حفل حسن شاكوش، قبل موعده بساعات العديد الكثير من علامات الاستفهام، وربط البعض بين إلغاء الحفل وبين خلافاته مع نقابة المهن الموسيقية.





الجدير بالذكر أن حسن شاكوش، تقدم باعتذار رسمي لصناع أغنية "حاجة مستخبية" وعلى رأسهم الملحن مدين، بعد اتهامهم بسرقة لحنها من أغنية تركية، بعد الجدل حو سرقة "بنت الجيران" من الأغنية نفسها، بينما هدد الملحن مدين باتخاذ إجراءات قانوينة ضد شاكوش.


ads
ads