الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص.. هل سيعود "طارق النهري" لنقابة الممثلين بعد العفو الرئاسي؟

السبت 30/يوليه/2022 - 03:01 م
هير نيوز


سؤال يتردد بقوة، خلال الساعات الماضية من رواد السوشيال ميديا، بعد الإفراج عن الفنان طارق النهري، بعفو رئاسي، وذلك بشأن عودته للتمثيل مرة أخرى.



عفو رئاسي


وبشأن هذا الأمر، تواصل "هير نيوز" مع الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، والتي توجهت بالشكر في البداية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن تلك القرار الجمهوري الصادر بالعفو عن الفنان طارق النهري.




ليس لدي مانع


وقالت: "لا ليس من حقي أن أؤكد أنه سيعود أو لا، ولكن عن نفسي ليس لدي أي مانع، وعلينا أن ننسى ما حدث، وعفا الله عن ما سلف، ولكن بطبيعة الحال، لا بد أن يجتمع المجلس ويتناقش في الأمر، والذي أتوقع أنه سيكون في صالح الفنان طارق النهري ويعود للنقابة من جديد ويمارس عمله الفني".





طارق النهري


وكان قد تم معاقبة الفنان طارق النهري عام 2019، بالسجن المؤبد في قضية حيازته سلاحًا ناريًّا، وتورطه في حرق المجمع العلمي، وتقدم الفنان بطعن وتم قبوله في عام 2020 وتم تخفيف الحكم عليهم إلى السجن 15 سنة.


يذكر أن مسلسل "طاقة نور" الذي عرض عام 2017، يعد آخر أعمال الفنان طارق النهري، وهو بطولة هاني سلامة، حنان مطاوع، جيهان خليل، أشرف عبدالغفور، إيهاب فهمي، تأليف حسان دهشان، ﺇﺧﺮاﺝ رؤوف عبدالعزيز.


ads