الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات سارقة الذهب من سيدة في الأميرية

السبت 30/يوليه/2022 - 08:12 ص
هير نيوز


وقفت وكانت حائرة، عيناها زائغتان، تارة تنظر إلى الخلف وتارة أخرى تثبت نظرها ناحية سقف القاعة التي تنتظر فيها الدخول لوكيل النيابة بعد أن تم ضبطها في قضية سرقة مشغولات ذهبية بأسلوب المغافلة من سيدة، وعقب دخولها لجهات التحقيق للإدلاء بأقوالها في الجريمة التي ارتكبتها قالت الفتاة المتهمة بصوت خفيض: أنا مظلومة يا بيه، الظروف القاسية وتحملي مسئولية أسرة بأكملها دفعني للسرقة، وكنت دائمًا أشاهد تلك السيدة تمر بالقرب من السكن الذي أقطن به، وكان الذهب يملأ يديها، وأحيانًا كنت أراقبها فألمحها تستقل تاكسي من ناصية الشارع، ولكن فور ركوبها التاكسي تخلع الساعة وقطعة ذهب من يديها وتضعهما في حقيبتها.





بأسلوب المغافلة


وأضافت: جلست على الكنبة الخشب التي حولت جسدي لقطعة صلبة وفكرت في قطعة الذهب وكيف أسرقها من تلك السيدة، وفكرتن حتى وضعت خطة لسرقتها، وغافلتها لحظة استقلالها التاكسي وخلعها قطعة الذهب وافتعلت مشاجرة مع آخر أمام التاكسي ثم تركته وذهبت للسيدة أطلب مساعدتها ثم سرقت قطعة الذهب من حقيبتها بأسلوب المغافة وهربت بعدها.. لكن المجني عليها حررت محضرًا وتم ضبط المتهمة.


وأمرت نيابة الجمالية، حبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة مشغولات ذهبية وعرضها للبيع في منطقة "الصاغة".





دور الأمن


نجحت أجهزة الأمن في ضبط إحدى السيدات بالقاهرة؛ لقيامها بسرقة مشغولات ذهبية بأسلوب "المغافلة"، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم السرقات.


وكشفت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة، عن قيام إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة الأميرية بالقاهرة، بعرض مشغولات ذهبية للبيع بثمن بخس لا تتناسب مع قيمتها الحقيقية على أحد محال المشغولات الذهبية بدائرة القسم، وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطها، وبحوزتها مشغولات ذهبية "مجهولة المصدر" بمناقشتها عن مصدرها اعترفت بسرقتها من إحدى السيدات بأسلوب "المغافلة"، وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمتها بالسرقة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.



 

ads