الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حملات تشويه ممنهجة بعد نجاح حفل "آمال ماهر".. وما علاقة أنغام؟

السبت 30/يوليه/2022 - 01:52 م
هير نيوز


رغم نجاح حفل الفنانة آمال ماهر في مدينة العلمين الجديدة مساء الجمعة، إلا أن هناك بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي شككوا في نجاح الحفل، وذكر آخرون ردًّا على ذلك بأن هذه حملة لتشويه الحفل.




وذكر بعض المستخدمين أن هناك مواقع وقنوات سعودية شنت حملة منظمة لتشويه حفل عودة آمال ماهر للغناء بعد انقطاع دام لمدة 3 سنوات، مشيرين إلى ضعف الأداء وسوء التنظيم والسماح بالدخول المجاني.





أنغام


كما ذكروا أن الفنانة أنغام، حذفت ردها على بوست تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعد الهجوم عليها بسبب حفل المطربة آمال ماهر.

حساب قناة "روتانا" قال: "صدمة لمحبي آمال ماهر… حفلة متواضعة وإخفاق تنظيمي، آمال ماهر تخذل الجمهور بأداء في غاية السوء ليضطر متعهد الحفل لتوزيع التذاكر مجاناً".



اقرأ أيضًا..

بعد اختفاء فترة طويلة.. آمال ماهر تحيي حفلها بالعلمين وسط جمهور كبير وعدد من الوزراء





تشويه من وسائل إعلام


ونشرت "روتانا موسيقى" تعليقاً يشير إلى "تنظيم ضعيف وأخطاء كارثية... فشل ذريع لحفل الفنانة آمال ماهر"، كما أعادت أخبار سالفتيها.. الأمر نفسه بالنسبة لـ"روتانا كوميدي" و"روتانا كلاسيك" و"روتانا دراما". علاوة على حسابات السوشال ميديا المهتمة بالفن والمنوعات مثل "عرب وود" و"بالعربي ET".


جريدة "الرياض" قالت: "آمال ماهر… سقوط بعد انقطاع"، فيما قالت صحيفة "عكاظ": إن "آمال ماهر تصدم جمهورها بأداء ضعيف… ومتعهد الحفل يوزع تذاكرها بالمجّان".. لم يختلف مضمون هذه الأخبار على اختلاف المنصات والجهات الناشرة لها.





نجاح الحفل


المستخدمون ذكروا أنه بالرغم من نجاح الحفل إلا أن القنوات السعودية شنت حملة تشويه وهجوم عليه، زاعمين أن أداء الفنانة ضعيف وذلك تسبب في مغادرة الجمهور للحفل.



 


الحملة أثارت غضب محبي آمال ماهر؛ حيث قال أحد الحاضرين في الحفل: إن الفنانة قدمت واحدة من أجمل حفلاتها على مدار مشوارها الفني، كما أن عدد الجمهور مكتمل ولا يوجد شيء بخصوص دخول مجاني لملء الفراغ، مؤكدًا أن الحفل ناجح وصوتها رائع.






يشار إلى أن وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين، وشخصيات عامة عديدة حضروا الحفل الذي وُصف بأنه "كامل العدد".



اقرأ أيضًا..

مايان السيد: كدت أعتزل التمثيل بسبب فيديو "مايان مايونة"


ads