الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل الأدعية في يوم رأس السنة الهجرية

السبت 30/يوليه/2022 - 07:01 م
هير نيوز


يبحث الكثيرون عن أفضل الأدعية التي يدعونها في يوم رأس السنة الهجرية، لاستقبال عام هجري جديد؛ حيث إن أفضل ما نستقبل به عامًا هجريًا جديدًا هو الدعاء.. إليك أفضل الأدعية.


 


أفضل الأدعية لرأس السنة الهجرية:


- «اللهُم اجعله عامًا لا يضيق لنا فيه صدر، ولا يخيب لنا فيه أمر، ولا يرد لنا فيه دُعاء، واحفظ لنا من نحب، وبشرنا بما يسر، وحقق لنا ما نتمنى يارب العالمين».

 

- «في بداية العام الجديد اللهم إنا نستودعك أهالينا وأنفسنا من الحوادث والفواجع ومن كل عين ومرض وهم وغم واجعله عامًا مليئًا بالأفراح وكل ما يسرنا يا كريم».

 

- "اللهم صلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .. اللهم اجعل عامنا الحالى عامًا مختوم لنا فيه بالعفو والغفران واجعل عامنا القادم عام يسر وتفريج عسر كل عام وكل لحظة وأنتم من الذنوب تائبين وبرضا الله من الفائزين اللهم عام جديد بلا حزن وبلا ألم عام جديد بدون فقدان اهلي واحبتي عام جديد مليء بالسعادة مع من أحب".



اقرأ أيضًا..

واعظ لـ هير نيوز: نظر المرأة إلى الرجل بدون شهوة جائز شرعًا



 


- "اللهم رفعنا إليك أكفّ الضّراعة متوسّلين إليك بصاحب الوسيلة والشّفاعة، أن لا تصرف عنذا هذه السّنة الهجريّة إلا وقد كتبتنا مع عبادك المغفور لهم، والذين شملتهم برحمتك وعفوك وكرمكن اللهم اغشلنا من ذنوبنا وطهّر لنا قلوبنا وأنفسنا من عيوبنا، اللهم أنزل سكينتك علينا، وارزقنا ولا تحرمنا وتقبّل دعواتنا، واقض عنّا حوائجنا، اللهم تولّنا فيمن توليت، وعافنا فيمن عافيت، اللهم اقسم لنا من خشيتك ما يحول بيننا وبين معصيتك، اللهم لا تجعل الدّنيا أكبر همّنا ولا مبلغ علمنا، اللهم لا تُخرجنا من هذه السّنة إلا ونحن من أهل الجنة بغير حسابٍ ولا عذاب، أنت القادر على كلّ شيء والحمد لله رب العالمين".



ads