السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منتخب مصر يطير إلى ديترويت للمشاركة في كأس العالم للكرة النسائية

السبت 30/يوليه/2022 - 07:22 م
هير نيوز

غادرت بعثة منتخب مصر للأولمبياد الخاص، القاهرة، متجهة إلى مدينة ديترويت الأمريكية استعدادًا للمشاركة في كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة، والمقرر أن تبدأ فعالياته خلال الفترة من 31 يوليو وحتى 6 أغسطس المقبل.


ومن المقرر أن تخوض مصر منافسات كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم النسائية الموحدة للمرة الثانية.



مجموعة مصر في كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القدم الموحدة

وينطلق كأس العالم للأولمبياد الخاص لكرة القد الموحدة بمشاركة 22 منتخبًا، بواقع 10 للرجال و12 للسيدات من برامج الأولمبياد الخاص، حول العالم، فيما تضم مجموعة مصر كل من: الولايات المتحدة الأمريكية وسيريلانكا وكوستاريكا.


وترأس بعثة منتخب مصر المتجهة إلى أمريكا، باسم تهامي، فيما يرافقه إكرامي الجمال المدير الفني وفايزة حيدر مدربة الفريق، بينما ضمت قائمة لاعبات الأولمبياد الخاص المصري كل من: روان محمد وفاطمة طارق وضحي كيلاني وهدي غريب وروان أحمد وملك محمود، واللاعبات الشريكة فرح سمير ومنار السيد وحلا مصطفى ونور عبد الواحد ومي مجدي.



فايزة حيدر تتولى تدريب منتخب مصر للعام الرابع على التوالي

جدير بالذكر أن المدربة فايزة حيدر تتولى القيادة الفنية لـ منتخب مصر للعام الرابع على التوالي، حيث كانت قد استطاعت أن تحقق له إنجازًا خلال المشاركة في منافسات كأس العالم لموسم 2018 بعدما حصد الفريق الميدالية البرونزية، ثم نال الفريق شرف التكريم من رئيس جمهورية مصر العربية، والذي منحهن وسام الرياضة من الطبقة الثالثة، وذلك في منتصف عام 2018.


اقرأ أيضًا..

مصر تفوز على كرواتيا في بطولة العالم لناشئات كرة اليد


ads