الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التونسية سعيدة رجب تصل القاهرة للانضمام لـ«سيدات يد الأهلي»

السبت 30/يوليه/2022 - 08:48 م
هير نيوز

وصلت اللاعبة التونسية سعيدة رجب، نجمة منتخب تونس لكرة اليد، اليوم السبت، إلى مطار القاهرة، تمهيدًا للانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي.


كان النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب "بيبو"، قد نجح في التعاقد مع اللاعبة التونسية سعيدة رجب، في إطار سعي النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي، تمهيدًا للمنافسة على البطولات في الموسم المقبل.



سعيدة رجب تنضم لصفوف النادي الأهلي رسميًا

ومن المنتظر أن تنضم اللاعبة التونسية سعيدة رجب إلى صفوف النادي الأهلي لكرة اليد، خلال الساعات المقبلة، لتبدأ مع الفريق رحلة الاستعداد للموسم الجديد.




جدير بالذكر أن اللاعبة التونسية سعيدة رجب ليست أول لاعبة تونسية تنضم لصفوف النادي الأهلي لكرة اليد، حيث كان فريق القلعة الحمراء قد تعاقد في وقت سابق مع اللاعبة التونسية سندس حشانة، والتي رحلت عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الماضي.


ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، إلى تدعيم صفوف فرق الصالات، ولا سيما فرق السيدات، وذلك في إطار خطة النادي للاستعداد للموسم المرتقب الجديد 2022/2023

.


الأهلي يدعم فريق سيدات السلة بـ جيمي نارد

وكان النادي الأهلي قد أعلن خلال الأسبوع الماضي، أنه أتم تفاصيل الاتفاق مع اللاعبة الأمريكية جيمي نارد، تمهيدًا للتعاقد معها، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة للسيدات في الموسم الجديد، وذلك بناء على ترشيح الجهاز الفني.

 

اقرأ أيضًا..

مصر تفوز على كرواتيا في بطولة العالم لناشئات كرة اليد


ads