الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهدي.. هاجر أحمد تحتفل بعيد زواجها الأول بصور رومانسية

السبت 30/يوليه/2022 - 11:26 م
هير نيوز

تصدر اسم الفنانة هاجر أحمد، محركات البحث بعد احتفالها بعيد زواجها الأول، وذلك بصحبة زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، وتفاعل الكثيرون من محبيها وعشاقها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرتها.



وشاركت هاجر أحمد جمهورها بمجموعة من الصور نشرتها عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام" وعلقت عليها: "عيد زواج سعيد حبيبي، أنت تكفي ألف مرة بما فيه الكفاية، أحبك أحمد".



وابتعدت هاجر أحمد عن تقديم أعمال فنية منذ زواجها حيث اضطرت لأخذ إجازة طويلة بسبب حملها وإنجابها، وعلى الرغم من أنها أعلنت بمجرد إنجابها أنها ستعود إلى الشاشة قريباً إلا أنها لم تتعاقد على أي أعمال جديدة حتى الآن.



ويبدو أنها قررت أن تبتعد تلك الفترة لتراعي ابنتها، خاصة في السنوات الأولى من عمرها، حيث إن أغلب الفنانات يغبن بعد الأمومة، فلا يستطعن التوفيق بين العمل وتربية الأولاد، كما أن مواعيد التصوير لا تكون ثابتة، ويمكن أن تستمر لأكثر من 14 ساعة يومياً في بعض الأعمال الفنية.



جدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية التي شاركت فيها هاجر أحمد كانت فيلم "زومبي"، والذي عرض بموسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته كل من علي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي وويزو ومحمد أوتاكا وعارفة عبد الرسول ومحمد محمود وبسنت أحمد صيام ووليد أبو المجد، وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج عمرو صلاح.

اقرأ أيضًا..

ads