الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| محاولات لإقناع مصطفى كامل بالترشح لمنصب نقيب الموسيقيين

الأحد 31/يوليه/2022 - 12:32 ص
هير نيوز

لازال منصب نقيب المهن الموسيقية، يُثير جدلًا واسعًا ويتساءل الكثيرون عن خليفة الفنان هاني شاكر، الذي تقدم باستقالته مؤخرا بعد تعرضه لضغوطات كبيرة حيث قرر التفرغ لفنه فقط.



ورغم رفض الفنان مصطفى كامل، الترشح لمقعد النقيب، بعد أن أكد أن النقابة مليئة بالفساد، وأنه كان مشفقًا على الفنان هاني شاكر من هذا المنصب، إلا أنه تجرى حاليا محاولات عديدة للضغط على الأول وإقناعه بالعدول عن قراره، والترشح لمنصب النقيب الذي سبق وحصل عليه.



وعلم «هير نيوز» أن عددًا كبيرًا من الفنانين والموسيقيين تواصلوا مع الفنان مصطفى كامل، وطالبوه بالترشح لمنصب النقيب، ويسعى البعض الآخر لتحديد موعد معه لعقد جلسة لإقناعه بالأمر، حيث يرون أنه الأنسب لهذا المنصب في هذا التوقيت الصعب.

ورغم المحاولات والضغط الشديد على مصطفى كامل، إلا أن الأخير لم يقبل بالأمر ولم يرفض أيضا إذ طلب منهم فرصة للتفكير في تلك الخطوة والتي يراها عبئًا كبيرًا عليه.



وكان الشاعر أيمن بهجت قمر، قد أعلن عن دعم الملحن مصطفى كامل في حال ترشحه لمنصب النقيب، حيث يرى أنه جدير به، والأنسب له في الوقت الراهن، ورشح أيضا الموسيقار حلمي بكر، ليكون خليفة للفنان هاني شاكر الذي تقدم باستقالته بعد واقعة أزمة مؤتمر حسن شاكوش، والذي تحول إلى مشاجرة بين الأخير وقطاع العازفين من الطبالين.

اقرأ أيضًا..

ads
ads