الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاني سلامة يحجز مقعده مبكرًا ضمن موسم رمضان 2023

الأحد 31/يوليه/2022 - 01:16 ص
هير نيوز

يواصل النجم هاني سلامة نجاحه مع المنتج ريمون مقار والفنان محمد محمود عبد العزيز، من خلال الدراما التلفزيونية، حيث تعاقد معهما على مسلسل جديد لرمضان 2023.



ويحجز هاني سلامة، بهذا العمل الجديد الذي لم يتم الاستقرار على اسمه حاليا، مقعده ضمن النجوم في سباق 2023، الذي بدأ التحضير له مبكرا.

ومن المفترض أن يعقد هاني سلامة، جلسات عمل خلال الفترة المقبلة مع الجهة المنتجة لمسلسله الجديد للوقوف على كافة التفاصيل وترشيح أبطاله، حيث يرغب أن يبدأ تصوير العمل مبكرا ليخرج من مأزق ضيق الوقت الذي وقعت فيه أغلب الأعمال الدرامية في الموسم الماضي، حيث استمر تصوير أغلبها لنهاية رمضان، وتسبب ذلك في أخطاء عديدة.



من ناحية أخرى، يدرس هاني سلامة أكثر من عرض لعمل سينمائي حيث يفكر في العودة للسينما التي ابتعد عنها منذ سنوات طويلة، بسبب تركيزه في الدراما، رغم أن السينما هي بيته الأصلي، ولهذا يسعى للعودة له قريبا والمنافسة من خلال شباك التذاكر.



يذكر أن هاني سلامة، شارك في موسم رمضان الماضي، بمسلسل "ملف سري" الذي قام ببطولته وشاركه ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، إدوارد، رحمة حسن، مادلين طبر، محمد محمود عبد العزيز، ومن تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، وإنتاج شركة فنون مصر لـ ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads
ads