الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خاص| حقيقة عودة ياسمين صبري لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

الأحد 31/يوليه/2022 - 01:20 ص
هير نيوز

ترددت أنباء عديدة خلال الساعات الماضية، عن عودة النجمة ياسمين صبري لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد انفصال دام لأكثر من شهر، وجاء ذلك بعد تواجدهما في حفل الهضبة عمرو دياب الأخير، والذي فتح الباب للتكهنات بعودة الثنائي لحياتهما سويًا مجددًا.



وعلم «هير نيوز» من مصادر مقربة من الطرفين، أن ما تردد بشأن عودة الثنائي أمر غير حقيقي بالمرة، ومجرد شائعات ليست أكثر، وأن بالتأكيد لا أحد يعلم شيء عن المستقبل وما هو قادم إلا أن في الوقت الحالي لا نية لأي منهما لاتخاذ قرار الرجوع، إذ قررت ياسمين التفرغ في الفترة المقبلة لعملها الفني الذي ابتعدت عنه طوال فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة الذي لم يفكر أيضا في الارتباط في الوقت الحالي سواء بالعودة مجددا لطليقته أو بغيرها.



وأكد المصدر، أن العلاقة بين الثنائي يسودها الاحترام والتقدير بعد الطلاق، وبالتأكيد لو جمعت الصدفة بين الطرفين في مكان واحد، سيكون لقائهم يسوده المودة والصداقة، خصوصا أنهما انفصلا بكل هدوء واحترام.



ويبدو أن شائعات الارتباط والزواج أصبحت تطارد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حيث كان قد تصدر التريند مؤخرا بخبر ارتباطه بالنجمة نرمين الفقي، وهو الأمر الذي نفته الأخيرة، ليعود أبو هشيمة مجددا للصدراة بخبر عودته لطليقته النجمة ياسمين صبري.

اقرأ أيضًا..

ads
ads