الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فسخت خطوبتي بعد معاناة أربع شهور مع شخص شكاك.. والتعليقات: «صلي ركعتين شكر لربنا»

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 01:46 ص
هير نيوز

كتبت فتاة مشكلتها على إحدى صفحات الفيسبوك حيث قالت أنها اتخطبت لشخص كان يقول أنه متدين وطلب منها أن ترتدي النقاب برغم أن لبسها كان عبارة عن خمار وفضفاض، ثم بدأ يضع شروطه بأنه لن يقوم بعمل فرح لهم ولن تحضر هي أي أفراح بعد ذلك وسيكون كل لبسها لونه أسود وممنوع عليها أن تتفاعل أو تفتح أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي ووافقت بالفعل على كل هذه الشروط.

غيره لدرجة الشك 

ولكن ما بدأت تلاحظه عليه أن غيرته زائدة عن الحد تصل إلى درجة الشك ففي مرة كانت تقوم بشراء شيء من محل وكان يقف بجوارها ثم تركها فجأة وحينما انتهت وذهبت إليه وأعرب عن مدى مضايقته لكونها لم تغض البصر وكانت تنظر للرجل فبررت موقفها بأنها كانت تسأله عن ثمن الشيء الذي اشترته وعلى هذا المنوال تكن شكل غيرته الأمر الذي جعلها تفسخ معه الخطوبة ولكنها تسأل هل مثل هذا الرجل من الممكن أن يتغير؟


ربنا بيحبك

تفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع المنشور حيث أكدت لها "ن.ر" أن الله يحبها ودعت لها بأن يعوضها الله بمن هو أفضل منها.

ده مريض 

كما أوضحت "أ.ج" بأن هذا الشاب مريض نفسي وسألتها كيف استطاعت أن تتحمله كل تلك الفترة مؤكدة على أن الله قد نجدها منه.


ده مش إلتزام ده شك

وأشارت "م.أ" بأن ما كان يفعله معها هذا الرجل لم يكن بناء عن التزامه بل هو شك وأن من مثله لا يتغير مطلقًا فلتحمد الله على أمر فسخ الخطوبة وتصلي ركعتين شكر لله.

حب امتلاك 

وعلقت "ه.ع" بأن حب خطيبها لها هو حب امتلاك ليس أكثر لأن من يحب أحد يريد أن يريحه وليس كما هو يفعل من تعليق المشنقة لها طول الوقت.


غير منضبط أخلاقيًا 

ومن جانبها قالت "ن.ف" أن هذا الرجل كان شكاك لدرجة كبيرة ومن يكن بهذا الشكل في الأغلب يكن غير منضبط أخلاقيًا ويخشى أن ما يفعله يُرد له.

اقرأ أيضًا..

ads