الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حملها بين ذراعيه.. تعليقات السوشيال ميديا على نجل المطربة آمال ماهر

الأحد 31/يوليه/2022 - 06:53 م
هير نيوز

تصدرت آمال ماهر تريند تويتر في الساعات القليلة الماضية بعد نشرها صورة لها على خاصية الإنستجرام برفقة شاب يحملها على ذراعيه مما أثار الجدل حول هويته.



اعتقد كثير من الأشخاص أن هذا هو ابنها من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، والذي اختفى عن الأنظار منذ فترة طويلة ليعود مرة أخري وهو بعمر الـ ١٨ عاما بعد أن كانت آخر صورة له مع والدته في جلسة تصوير عندما كان طفلاً ليعود ويخطف الأنظار مرة أخرى.



فكانت تعليقات الجمهور أغلبها متفاجأة بفرق السن الذي أصبح عليه حيث قال أحدهم" ما شاء الله أكبر ربنا يبارك لكي فيه ويرزقك بره".



حفل العلمين
وكان حفل آمال ماهر في العلمين والذي أقيم بعد اختفاء استمر لمدة طويلة فأحيت حفل كبير لها وسط جمع حافل من الجماهير والنجوم والشخصيات المهمة؛ حيث جاء في الصف الأول من الحضور وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بالإضافة إلى بعض الفنانين مثل الفنانة إلهام شاهين.

أغنيتها الجديدة
كما فاجأت الفنانة جمهورها بكوبليه من أغنيتها الجديدة "ذرة رجولة" والتي كانت كلماته "الوقت مدرسة، للناس المخلصة، ولكل قلب واحدة كويسة، ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها، ذرة رجولة أو مسئولية أو إنسانية، حاجات قاموسك ميعرفهاش، الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح، واللي ياما سرح، في أحلام هبلة ومتسواش".

كما غنت "آمال" باقة من ألمع أغانيها مثل "سكة السلامة" "وطوبة فوق طوبة" و "اتقي ربنا فيا" وفاجأت الجمهور أيضاً بغنائها لكوكب الشرق أم كلثوم بأغنية "ألف ليلة وليلة ".

اقرأ أيضًا..

ads
ads