الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حفلها بالعلمين.. من هو ابن «آمال ماهر» الذي أشعلت صورته السوشيال ميديا؟

الأحد 31/يوليه/2022 - 05:45 م
هير نيوز

مازالت الفنانة آمال ماهر، تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك عقب حفلتها الأخيرة التي أقامتها في مدينة العلمين الجديدة بعد مدة غياب ليست بالقصيرة.. 

من هو ابن آمال ماهر؟ 


وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي صورة للمطربة آمال ماهر، رفقة نجلها "عمر" والتي ظهر خلالها يحملها ويتبين وصوله إلى مرحلة الشباب.



وأنجبت آمال ماهر ابنها "عمر" من طليقها الأول الملحن محمد ضياء، التي انفصلت عنه منذ نعومة أظافر "عمر"، ولكن عمر لم يظهر معها كثيرا إلا في مرات معدودة، يبلغ عمره حاليا ما يقرب من 18 عاما. 



آمال ماهر تتألق بحفل العلمين


كشفت الفنانة آمال ماهر، عن أحدث أغانيها والتي ستصدر مع الألبوم الجديد خلال الفترة المقبلة، وذلك على هامش حفلتها في مدينة العلمين الجديدة.

وجاءت الأغنية تحمل اسم "ذرة رجولة" وجاءت كلماتها على النحو التالي:"
 
الوقت مدرسة للناس المخلصة 
ولكل قلب واحدة كويسة 
ساذجة في حبها وطيبة قلبها أنت خذلتها ..
ذرة رجولة أو مسؤولية أو إنسانية .. حاجات قاموسك ما يعرفهاش 
والصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح .. واللي ياما سرح .. دي أحلام هابلة وما تسواش".


وتصدرت حفل آمال ماهر، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، خاصة أنها جاءت بعد غياب كبير، بالإضافة إلى الشخصيات العامة التي حضرت الحفل، حيث حرص وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين، على حضور حفل الفنانة آمال ماهر.



وأدت آمال ماهر، عددًا من الأغاني الشهيرة لها مثل "فيك حتة غرور"، "أنا برضه الأصل"، و"اتقي ربنا فيّا" التي طالبت الحضور المشاركة في غنائها معها، وغيرها.

وأكدت آمال ماهر، لجماهيرها أن هذه الحفلة لن تكون الأخيرة قائلة: "لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تاني عنكم خلاص".

وتعود المطربة آمال ماهر، إلى إحياء الحفلات الغنائية، بعد غياب وشائعات كثيرة نفتها بنفسها في فيديو ومداخلة هاتفية وجلسة تصوير جديدة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads