السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصريحاتها ضده.. أول تحرك رسمي من حسام حبيب ضد شيرين

الأحد 31/يوليه/2022 - 09:36 م
هير نيوز

على ما يبدو أن الحرب الدائرة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها المطرب حسام حبيب، ستظل هي حديث الساعة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما أعلن الأخير عن تقدمه ببلاغ للنائب العام يتهم فيه شيرين عبد الوهاب بالسب والقذف.



وجاء في البلاغ الذي يحمل رقم 33057 لسنة 2022 عرائض النائب العام، أن شيرين قامت بالسب والقذف في حق حسام حبيب، وأن ما نٌسب إليها من اتهامات موثق عبر مداخلة هاتفية أذيعت على الهواء بأحد البرامج التلفزيونية.

وأشار حسام حبيب في بلاغه للنائب العام إلى تصريحات الفنانة شيرين الأخيرة مع الإعلامية لميس الحديدي والتي تخص معاناتها معه واتهامها له بالسطو على سيارتها الجديدة.



وأضاف البلاغ: "عندما نشبت الخلافات الزوجية بينهما، واستحال استمرار الزواج بينهما واتفقا على الطلاق، وإيقاع الطلاق بالفعل، طلبت منه نقل ملكية السيارة أو سداد ثمنها إلا أنه رفض وماطل ولم يسدد قيمة السيارة أو ينقل ملكيتها لها كما اتفقا مسبقا".

ولم تقتصر البلاغات على شيرين وطليقها، بل امتدت إلى والد حسام حبيب، حيث اتهمته الفنانة المصرية بكتابة منشور عبر حسابه الشخصي بموقع "فيسبوك" يتضمن "ألفاظا وتلميحات تسيء لسمعتها ولشخصها ولأهلها، وتؤدي إلى احتقارها عند أهل وطنها"، مضيفة أن "تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها".



وكان حسين حبيب، والد حسام حبيب، قد عبر عن دعمه ومساندته لابنه بعد أزمته الأخيرة مع طليقته شيرين عبدالوهاب. وكتب "حبيب" عبر حسابه على "فيسبوك": "والله مش عشان ابني، ده أخلاقه زي الملايكة، أنا شخصيا بتعلم منه. اللهم انصره كما نصرت داوود ونجه كما نجيت موسى واحمه كما حميت إبراهيم من النار".

ومن جانبها تقدمت شيرين ببلاغ ثان ضد والد حسام حبيب، تضمن اتهامات بالسبَّ على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصفها بأنها: "كدابة ومغرورة وجبارة، وتنم على الناس، وبتسب الدين"، واعتبر البلاغ أن هذه جرائم يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعتها وتحقيرها لدى ذويها.

اقرأ أيضًا..

ads