السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نادين نجيم عن زيادة وزنها.. تكشف كيف استعادت رشاقتها

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 12:29 ص
هير نيوز

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي "الانستجرام" توضح فيه أسباب زيادتها في الوزن وكيف استعادت رشاقتها في فيديو تُمارس فيه الرياضة، معلقةً  "بعد سنتين من شغل وتعب وسفر هملت جسمي، وخاصة بعد 4 آب بسبب الكورتيزون والأدوية والسترس، كسبت وزن ورحت بدوامة الكسل، وفقدت حماسي للتمرين، وحسيت أنه ما رح فيي رجّع متل ما كان، وعملت دايت بس حسيت أنو ما عم لاقي النتيجة".



وتابعت عن كيفية معالجة هذا الأمر "لحتى من شهرين قررت أرجع أتمرن والتزم والنتيجة كانت أحسن من ما كنت متوقعة وبوقت قصير قدرت أتقدم وشدّ جسمي وأتخلص من وجع الظهر والكتاف حتى نومي تحسن وجسمي صار أقوى وبطلت حس بالتعب والكسل، مرسي ميشال إنه أنت شجعتني كتير، وخليتي أتحدى حالي، مش غلط ناخد استراحة أو نفقد الحماس لفترة، بس أهم شي ما نستسلم ونرجع أقوى من الأول، ما تخلّوا الزعل والإحباط يسيطر عليكم".



آخر أعمالها
ويذكر أن نادين نشرت صورة لها على الانستجرام من كواليس مسلسل "صالون زهرة" مؤكدة عرض موسم جديد من المسلسل بعد نجاح موسمه الأول والذي تدور أحداثه حول.

"بشكل خاطئ تصل كراسي بدلاً عن كراسي أخرى لصالون زهرة من محّل مفروشات، ويكون داخل الكراسي هذه دولارات مهرّبة، فيسعى أنس صاحب محل المفروشات الدخول إلى الحي للحصول على الأموال."

وهو بطولة نادين نجيم ومعتصم النهار، وطوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان ونوال كامل. من تأليف نادين جابر، مايك ماسي وإخراج جو بوعيد، مازن سفر.

اقرأ أيضًا..

الكلمات المفتاحية
ads