الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مرتكبة حادث مصرع صيدلي مارينا: «معلش.. مكانش قصدي»!

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 05:20 م
هير نيوز

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل تصادم مارينا 2 الذي أسفر عن مصرع صيدلي وإصابة 3 من أسرته على يد طالبة عقب تصادم بين موتوسيكل مائي «جيت سكى» وقارب أفراد هوائي بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2.

الداخلية أكدت في بيان أن الفتاة المتسببة في الحادث تم ضبطها في وقتها، ولم تهرب من مكان الحادث، وقالت أثناء التحقيقات الأولية: «مكانش قصدي».

الوزارة ذكرت في بيانها: «في إطار ما تردد على بعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي حول وقوع حادث تصادم بين موتوسيكل مائي «جيت سكى» وقارب أفراد هوائي بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2 مما أسفر عن وفاة أحد الأشخاص وإصابة آخرين وهروب مرتكبة الواقعة».

وأضافت: «بالفحص تبين أنه بتاريخ 26 يوليو الماضي تبلغ لقسم شرطة مارينا بمديرية أمن مطروح وقوع حادث تصادم بالبحيرة الشمالية بقرية مارينا 2 بين «جيت سكى» قيادة (طالبة- مقيمة بمنطقة الشيخ زايد بمحافظة الجيزة) وقارب هوائي يستقله أربعة أشخاص صيدلى- متوفى، زوجته ونجلاه بهما إصابات متفرقة إثر الحادث، وتم نقلهم لأحد المستشفيات لتلقى العلاج».

وتابعت: «تم ضبط المتسببة في الحادث في حينه، وبسؤالها أفادت باصطدامها بالمذكورين دون قصد، وبعرضها على النيابة العامة قررت حبسها على ذمة التحقيقات».

اقرأ أيضًا..

ads
ads