الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يرد على منتقدي فيلم «بحبك».. ماذا قال؟

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 08:25 م
هير نيوز

رد الفنان تامر حسني على الانتقادات التي وجهت له عقب فيلمه الأخير "بحبك" خاصة عقب تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي والإعلامية ياسمين عز.

نشر تامر حسني مقطع فيديو لتصريحات طارق الشناوي وياسمين عز عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق: "كل الشكر والتقدير والاحترام للناقد الكبير طارق الشناوي.. شجاعة مش أي حد ممكن يعملها ولكن مصداقيتك الكبيرة كانت تستحق التصحيح، لأن كلامك دائماً أعتز به في تاريخي".


وعن الإعلامية ياسمين عز وجه لها رسالة خاصة وقال: "أشكرك على قلبك النقي السوي، شكرا لرأيك المستقل في الفيلم وإشاداتك فيا بشكل عام، والله أنا تشرفت بكلامك وهعتز بيه في تاريخي".

وعن الفيلم قال تامر حسني: "شكرا لجماهير فيلم بحبك على مستوى مصر والوطن العربي والعالم، كل الشرف إن الفيلم يوصل للقدر والقيمة دي عالمياً وأيضاً سوف يعرض قريباً إن شاء الله في لندن، كما أكدت شركة اورينت الموزعة الدولية للفيلم (الحمدلله)".



وكان الناقد الفني طارق الشناوي قد كشف في وقت سابق رأيه في فيلم "بحبك"، قائلا، إن تركيبة الفنان تامر حسني دائما ما تميل للمبالغة والاستعراض، مضيفًا: "زي ما قال قبل كده ونسب لموسوعة جينيس إنه ملهم الشباب في العالم، واتضح في النهاية أنها غير دقيقة".

وأوضح "الشناوي" أن هذه المبالغات لم تؤثر على جماهيرية تامر حسني إطلاقا، بل على العكس الأمر يسير بشكل جيد، موضحا: "جمهوره يحب المبالغات، مفيش أكبر من أن موسوعة عالمية تخرج ترد عليه ورغم ذلك الجمهور لا يزال يحبه، جمهور المطربين يكون حب مطرب، مفيش عقل ورا الحب، هو حب مغمض العينين".



وعلى صعيد شباك التذاكر، تصدر فيلم "كيرة والجن"، للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، شباك التذاكر؛ فور عرضه، واحتل المركز الأول، حيث حقق 1,103,057 جنيه مصري، بينما جاء في المركز الثاني فيلم عمهم، بطولة الفنان محمد إمام، حيث حقق 739,180 ألف جنيه، فيما حل فيلم بحبك، لـ تامر حسني، في المركز الثالث في إيرادات شباك التذاكر، حيث حقق 565,591 ألف جنيه مصري.

اقرأ أيضًا..

ads