الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وزير التعليم يُعلن موعد نتيجة الثانوية العامة 2022

الإثنين 01/أغسطس/2022 - 06:58 م
هير نيوز

تستحوذ نتيجة الثانوية العامة 2022 على اهتمام الجميع في مصر بالوقت الحالي، خاصة أن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي، أعلن موعد الإعلان عن النتيجة للعام الحالي.



ونشر الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، منشورًا عبر حسابه على "فيسبوك" قائلا: "مرة أخرى وأخيرة: كل ما تتداوله بعض المواقع الإعلامية والأفراد التي تدعي المعرفة ببواطن الأمور عن توقيع نتيجة الثانوية العامة واعتمادها ووجودها على مكتب الوزير وإعلانها خلال ساعات لا أساس لها من الصحة".

وأضاف الوزير: "تهيب الوزارة بمحرري التعليم عدم التطرق إلى هذا لأننا قلنا بكل وضوح إن إعلان النتيجة قبل انتهاء الأسبوع الأول من أغسطس يعني بين 1-7 أغسطس ولا داعي لتكرار أخبار لا مرجعية لها إطلاقًا (من أجل التريند والترافيك) مما يثير قلق الطلاب وأولياء الأمور".
 


وكانت في وقت سابق قد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لينك نتيجة الثانوية العامة 2022 عبر موقعها الرسمي، حيث يقوم الطالب بتسجيل رقم جلوسه، والضغط على أيقونة عرض النتيجة، ثم ستظهر نتيجة الطالب.

وفي سياق آخر كان الدكتور طارق شوقي قد أدلى بأول رسالة طمأنة بشأن نتيجة الثانوية العامة، حيث قال إن أعمال التصحيح تتم حاليا بشكل إلكتروني منتظم وفقا للخطة الزمنية التي تم وضعها استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 في موعدها المحدد.



وأضاف وزير التربية والتعليم: أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 مؤمنة بالكامل ولا مجال لاختراقها أو التلاعب فيها وبالتالي ستكون نتيجة الثانوية العامة 2022 خالية من أي أخطاء.

واستكمل وزير التربية والتعليم: "نؤكد للجميع أن كل حقوق الطلاب محفوظة سواء في تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2022 أو في نتيجة الثانوية العامة 2022".

اقرأ أيضًا..

ads
ads