السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بدرية طلبة تقدم درسًا في عمل القهوة بـ "وش"| فيديو

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 03:51 م
بدرية طلبة
بدرية طلبة

قدمت الفنانة المصرية بدرية طلبة، درسًا في كيفية عمل القهوة " بوش " وذلك لسيدة تعمل برفقتها.

ونشرت بدرية طلبة فيديو لها وهي تحدث السيدة التي تعمل لديها في المنزل عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وتشرح لها كيفية عمل القهوة بشكل جيد مثلما تريد.



ردود الأفعال


وحظي الفيديو على اعجاب العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي فكتبت جيجي: "خدي كورس إنجلش عشان تعرفي تتعاملي معاها"، بينما كتبت دانيالا :" شيلي الفايس على جنب بي فنجان تاني وأغلي القهوة وبعدين حطي الفايس تاني، أنا بعمل هيك لما بدي أعمل أكثر من فنجان".






بينما عرض حساب باسم نهى على بدرية طلبة بأن تقوم بتحضير القهوة لها، بينما قالت مريم: "انتي تعملي القهوة بيدك افضل من الشرح انتي كدا هتموتي ناقصة عمر، أنا متابعة من العراق".





بدرية طلبة


وكانت الفنانة بدرية طلبة قد ظهرت في بث مباشر على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تدعم من خلاله حملة مساعدة مرضى ضمور العضلات، خاصة حالتي الطفلة أيسل ياسر، والطفل عبدالله؛ من أجل تجميع المبلغ الخاص بعلاجهم.



وظهرت بدرية طلبة مع حالات من الأطفال المصابين بمرض ضمور العضلات، مناشدة الجميع بالتبرع للحالتين؛ وهو ما جعل رواد مواقع التواصل يتعاطفون مع الأطفال ويشجعون بدرية على المبادرة التي قامت بها.





ضمور العضلات الشوكي


مرض ضمور العضلات الشوكي هو مرض خاص بالجينات الوراثية؛ حيث يعتبر ضمور العضلات من الأمراض المتعلقة بالجينات الوراثية في المقام الأول؛ مما يعمل على ضمور في الخلايا العصبية والنسيج العضلي، ويعتبر من أهم المقاومات التي تحد من إصابة الأطفال بهذا المرض هو معرفة التاريخ العائلي للأسر قبل الزواج وذلك يتم عن طريق إجراءات بعض الفحوصات الطبية والتحاليل التي توضح السلالات الجينية للأسرتين.


ads
ads