الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للحامل والعزباء.. رؤية البط في المنام «بشرة خير»

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 10:07 م
هير نيوز

" البط" اسم لطائر مائي لطيف، يعيش ما بين عمر الـ 20 عامًا وحتى الـ 30، ويرى الكثيرون في منامهم البط، فيبحثون عن تفسير زيارته لهم في منامهم.. إليك أهم تفسيرات البط في المنام.


 

البط في منام العزباء:

إذا رأت الفتاة العزباء في منامها البط، فإنه دلالة على أنها تعيش حياة سعيدة، وستحقق نجاحًا كبيرًا في عملها، أو أنها ستحقق نجاحًا في دراستها، كما أن البط في منام العزباء يعني أنها ستحصل على راحة بال لفترة طويلة، وإذا رأت البط يسبح وهي سعيدة فيعني ذلك أنها ستتزوج قريبًا من شخص جدير بها، وإذا رأت أنها تأكل لحم البط، فإنه دلالة على أنها تتصف بالأمانة والإخلاص، وتتعامل مع من حولها بإخلاص.

 

 

البط في منام المتزوجة:

إذا رأت المرأة المتزوجة البط في منامها فإنه يدل ذلك على سعة في الرزق، وأن زوجها سيحصل على الكثير من الأموال خلال الفترة القادمة، كما أن البط في منام المتزوجة دلالة على كونها مرأة صالحة وتطيع زوجها، والبط  للمتزوجة دلالة حُبها لأولادها وقدرتها الكبيرة في زرع الأخلاق الرفيعة في شخصيتهم.

 

البط في منام الحامل:

إذا رأت الحامل في منامها بط يسبح، فإنه دلالة على ولادة يسيرة لها، ورؤية الحامل للبط دلالة على إنجابها ذكر، ورؤية بيض البط دلالة على أن أنها ستنجب أنثى، والبط الأبيض في منام الحامل دلالة على ولادتها طفل يتمتع بصحة جيدة.

 


اقرأ أيضًا..

تفسير رؤية الفهد في المنام.. خير كثير للحامل والعزباء والمتزوجة


ads