الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعليق جديد من الفتاة الإسرائيلية على صورتها مع محمد رمضان.. ماذا قالت؟

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 06:33 م
هير نيوز

عاشت منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية في حالة جدل كبيرة بسبب الفنان محمد رمضان، وظهوره مع فتاة إسرائيلية خلال حفله الأخير في اليونان.

الأمر بدأ حينما نشرت سارة شريف "صحفية مصرية متخصصة في الشأن الإسرائيلي" صورة لمحمد رمضان مع إسرائيلية تدعى مايا زكريا، ونشرت الأخرى فيديوهات لها مع الفنان عبر موقعها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام"؛ ما أثار الجدل الكبير، خاصةً أن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر فيها رمضان مع إسرائيلي.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفتاة الإسرائيلية وهي تتحدث عن صورتها مع الفنان محمد رمضان وعلاقتها به، حيث قالت في مقطع الفيديو إن الكثير كان يطلب التقاط الصور التذكارية مع محمد رمضان، وكانت هي منهم لأنها من محبي الفنان المصري.


وشددت مايا زكريا على أن الفنان محمد رمضان لم يكن يعلم جنسيتها، ولم يسأل عن ذلك، وليس معها بمفردها، بل لم يسأل عن جنسية أي شخص مما طلبوا التصوير معه، وأنه كان يستمتع بالحفل مع باقي الحاضرين، واختتمت حديثها: "محمد رمضان كان لطيفا مع كل الناس، ولم يرفض أي طلب".

وفي سياق آخر، بات النجم محمد رمضان على مشارف أزمة جديدة ولكن على صعيد الضرائب حيث أمرت جهات التحقيق في قضايا التهرب الضريبي بالتجمع الخامس، بإرسال ملف محمد رمضان للجهات المختصة من أجل الاستعلام عن أمواله بعد توجيه له اتهامات بالتهرب الضريبي.



ومن المنتظر أن يتم تحديد جلسة خلال الأيام المقبلة من أجل خضوع محمد رمضان للتحقيق مرة أخرى، حتى يظهر التقرير الخاص بموقفه مع الضرائب.

وهذه السابقة ليست الأولى للفنان محمد رمضان، حيث سبق وأن اتهم بالتهرب من دفع مديونيات بمبلغ 7 ملايين جنيه، وتقديمه لسندات تخالف الواقع، وتم التحقيق معه الشهر الماضي، بسبب بلاغات مقدمة ضده من الضرائب العامة بالتهرب الضريبي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads