الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مصونتش عرضها».. إعلامية تفتح النار على طليق منة عرفة

الثلاثاء 02/أغسطس/2022 - 07:54 م
هير نيوز

شنت الإعلامية بسمة الملا، المذيعة في قناة الشمس، هجومًا حادًا على محمود المهدي، طليق الفنانة منة عرفة، وذلك بعدما هاجمها الأخير بسبب حلقتها الأخيرة ومناقشتها حول أزمة منة عرفة.

ونشرت المذيعة بسمة الملا صورة من رسالة محمود المهدي، طليق منة عرفة لها حيث قال: "غاوية تريند! حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد بيظن بالوحش متعرفوش اللي بيحصل فامتحكموش".



ومن جانبها ردت المذيعة بسمة الملا على طليق منة عرفة عبر خاصة "إستوري" حسابها الشخصي على "إنستجرام" وقالت: "وأنت تطلع تفضح مراتك وتخوض في عرضها وكمان تسيئ لوالدتها، وداخل تحسبن، وبعدين استحمل بقي الآراء مادام معرفتش تصون زوجتك وفضحتها وطلعت أسرار بيتك في العلن للأسف، وطبعا أنت هتشوف نفسك مظلوم، النهايات أخلاق".

وللمرة الثالثة خلال عام واحد من زواجهما، منة عرفة تُعلن انفصالها عن زوجها محمود المهدي في أوائل ساعات يوم الجمعة، ولكن هذه المرة تبدو أنها بلا رجعة كما ذكر زوجها.

ونشر "المهدي" عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" من خلال خاصية الإستوري: "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس ربنا يعوضني عن كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة وأنا مقصرتش بالعكس كنت بحافظ".

ثم عاد بعد ذلك ونشر أن الموضوع انتهى بالنسبة له، ولا يريد أن يتحدث عنه مرة ثانية، حيث كتب: "فيه صحافة بتتواصل معايا وناس بتتصل مش هطلع في حاجة خلاص الموضوع من دلوقتي اتقفل نهائي، ومش هخش في تفاصيل أي حاجة تاني، كفاية لحد هنا ومش هتكلم في حاجة خلاص، ده آخر بوست عن الموضوع ده وكله عند ربنا خلاص".



أما عن "منة" فقد اكتفت بنشر عبر خاصية "إنستجرام": "تم الطلاق رسميا وربنا يوفق الجميع".

وليست هذه المرة الأولى التي يعلنا فيها انفصالهما، فحدث في نوفمبر الماضي هذا الانفصال لأول مرة حينما كتبت منه عبر خاصية استوري "انستجرام": "كل شىء قسمة ونصيب تم الانفصال وربنا يوفق الجميع" ليرد عليها محمود زوجها كاتباً: "الناس اللى بتتصل وتسأل خلاص كل حاجة قسمة ونصيب وأنا كرجل شرقي صعيدي في حاجات مش هتنفع معايا وهتوقفها عن شغلها وحلمها".

أما عن المرة الثانية فكانت في مارس الماضي عندما كتب أيضاً عبر خاصية إستوري إنستجرام: "تم الانفصال والحمد لله على كل شيء وربنا يوفقها ويوفقنى".

اقرأ أيضًا..

ads