الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نقابة الإعلاميين تُفجر مفاجأة بشأن ظهور إيمي تاتو على قناة الشمس

الأربعاء 03/أغسطس/2022 - 05:52 م
هير نيوز

عاشت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب "إيمي تاتو" والتي تصدرت تريند "السوشيال ميديا" ومحركات البحث جوجل بعد ظهورها كإعلامية لبرنامج "ضي القمر" المذاع عبر فضائية الشمس.



وفجرت نقابة الإعلاميين بقيادة الدكتور طارق سعدة مفاجأة قوية، حول ظهور "إيمي تاتو" في قناة فضائية، مؤكدًا أن الأخيرة لم تحصل على تصريح مزاولة المهنة، وبالتالي لن تعمل مذيعة.

وشدد طارق سعدة في تصريحاته على أنه تواصل مع إدارة قناة الشمس، والتي بدورها أوضحت أن كل ما يثار عارٍ تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن النقابة لن تخذ أي إجراءات أو عقوبات ضد القناة أو ضد إيمي تاتو في الوقت الحالي.



وأعلنت قناة الشمس عن وجود إيمي تاتو ضمن طاقم مذيعاتها لتقديم برنامج "ضي القمر" على أن تناقش فيه كل ما يخص المرأة وجمالها سواء في الشكل الخارجي أو الشكل الداخلي "الروح"، علاوة على ما ينقص احتياجات المرأة.

وأكدت قناة الشمس أن برنامج "ضي القمر" من المقرر أن يعرض يوم الأحد في تمام الساعة 7 والنصف مساءً، على أن يعاد يوم الخميس الساعة 3 صباحًا، ولكن هذا أثار غضبًا واسعًا بين المستخدمين عبر السوشيال ميديا، خاصة طلاب الثانوية العامة المقبلين على امتحان القدرات بكليات الإعلام، بالإضافة إلى خريجي كليات الإعلام والصحافة.



يذكر أن "إيمي تاتو" هي صاحبة صالون تجميل لفتت الأنظار إليها وأثارت الجدل بمقاطع فيديو تتحدث فيها بطريقة ملفتة عن تفاصيل من حياتها وعملها، وأصبحت فيديوهاتها "تريند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقام عدد من الفنانين بتقليدها.

ومن الفيديوهات الشهيرة لها التي ظلت ترند فيديو ظهرت فيه منفعلة وتقول "للمرة المليون أنا مش كوافيرة.. أنا أخصائية تجميل وبختم القوى العاملة"، ووضعها هذا الفيديو على رأس محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى باتت مقاطع الفيديو الخاصة بها هي الأكثر انتشارًا وتداول بين الرواد، ما بين الساخر منها، أو منتقدي مظهرها وظهورها.



واشتهرت إيمي تاتو بمظهرها المختلف، بتسريحة الشعر الكيرلي الأصفر، والميك اب الصارخ، المعتمد على رسم العيون وتحديد الشفاه، والوشم على بعض مناطق متفرقة بالجسم، كما اعتمدت إيمي تاتو على مظهرها المختلف العفوي، مرتدية مجموعة من الإطلالات الكاجوال، بينما تظهر من منزلها بمجموعة من العباءات الملونة والفساتين المنقوشة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads