الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| مايوه هاجر أحمد يُشعل السوشيال ميديا.. ونبيلة عبيد تتصدر التريند.. و«روب النوم» لفنانة كويتية يُثير الجدل

الخميس 04/أغسطس/2022 - 12:15 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدلًا بين المستخدمين للسوشيال ميديا، ويقدم لكم «هير نيوز» نشرة بأبرز ما جاء من أخبار الفنانين في السطور التالية:

نقابة الإعلاميين تصدم إيمي تاتو

عاشت منصات التواصل الاجتماعي حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية بسبب "إيمي تاتو" والتي تصدرت تريند "السوشيال ميديا" ومحركات البحث جوجل بعد ظهورها كإعلامية لبرنامج "ضي القمر" المذاع عبر فضائية الشمس.



وفجرت نقابة الإعلاميين بقيادة الدكتور طارق سعدة مفاجأة قوية، حول ظهور "إيمي تاتو" في قناة فضائية، مؤكدًا أن الأخيرة لم تحصل على تصريح مزاولة المهنة، وبالتالي لن تعمل مذيعة.

وشدد طارق سعدة في تصريحاته على أنه تواصل مع إدارة قناة الشمس، والتي بدورها أوضحت أن كل ما يثار عارٍ تمامًا من الصحة، مؤكدًا أن النقابة لن تتخذ أي إجراءات أو عقوبات ضد القناة أو ضد إيمي تاتو في الوقت الحالي.



مايوه هاجر أحمد يشعل التريند 

احتل اسم الفنانة هاجر أحمد مركزا في قائمة "تريند جوجل" بعدما نشرت صورة من أحدث ظهور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".



هاجر نشرت صورة لها بملابس البحر "مايوه" وعلقت عليها قائلة: "الجمال الداخلي لا يحتاج إلى مكياج".

نبيلة عبيد تحتل التريند 

تصدرت الفنانة نبيلة عبيد، تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية بعد نشرها مقطع فيلم قديم لها على أغنية "نمت ننه" وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وغناء وأداء روبي، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور "إنستجرام" معلقةً: "نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة.. بعد توبهة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه".



واختتمت كلامها: "بس لو ما كنتش بحبك يا روبي"، لترد عليها روبي: "بحبك يا بلبلة".

الكويتية شوق الهادي تُثير الجدل بإطلالتها

أثارت عارضة الأزياء الكويتية الشهيرة شوق الهادي، جدلًا واسعًا عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما ظهرت وهي ترتدي "روب نوم" عبر مقطع فيديو متداول لها.



وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ شوق الهادي، بثته عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق "سناب شات" وكانت ترتدي روب.

اقرأ أيضًا..

ads