الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم 4 أغسطس 2022.. تعرفي على أبرز توقعات الأبراج

الخميس 04/أغسطس/2022 - 02:29 م
هير نيوز



توقعات الأبراج ونشرة حظك اليوم من أهم ما يمكن لمحبي الأبراج للاطلاع عليه في بداية كل يوم، وإليك نشرة حظك اليوم 4 أغسطس 2022: 





- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)


 يمكنك إعادة الاتصال بأصدقائك القدامى عبر منصات التواصل الاجتماعي. يمكنك تكوين روابط جديدة وقوية. فرص الذهاب في موعد العشاء مع شريك حياتك مرتفعة. قد يحصل الشباب الذين يبحثون عن عمل على وظيفة. سيكون اللون الأحمر والأرقام 1.8 محظوظين بالنسبة لك.



- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)


 قد يوقعك الكذب في المشاكل. قد تحصل على فرصة لتغيير وظيفتك. مؤامرات أعدائك ضدك سوف تأتي بنتائج عكسية. يمكن أن تنجح في استرداد أموالك المستحقة. استخدم اللون الأبيض بالإضافة إلى الرقمين 2 و 7 من أجل الحظ.



- برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)


يمكن تسوية نزاعات الملكية. يمكن أن تعود الأمراض القديمة. قد تفكر في إقامة احتفال ديني. سوف تكون قلقًا بشأن مستقبل أطفالك. سيساعد اللون الأصفر والأرقام 3،6 في تحسين الأمور بالنسبة لك.





- برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)


 يمكن أن تغرق في العمل في مكتبك. قد تحصل على فرصة لإصلاح علاقاتك المتوترة. فرص الطلاب للحصول على فرص وظيفية جيدة أعلى من ذلك بكثير. قد يشعر الأشخاص المرتبطون بالأعمال بالقلق بشأن المسائل القانونية. سيساعدك اللون اللبني والرقم أربعة على تجاوز اليوم.



- برج الأسد (23 يوليو - 23 أغسطس)


 قد تحل المشاكل المتعلقة بالمال. يجب أن تأخذ بعض الوقت لشريكك. ستؤدي مهامك بإتقان تام وسهولة. قد تشارك في الأنشطة الاجتماعية. استخدم اللون الذهبي والرقم خمسة لحسن الحظ.



- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


 يجب أن تكون منضبطًا في الحياة. اعمل بروح الفريق حيث سيساعدك ذلك في تحقيق الهدف النهائي في الوقت المحدد. أثناء الحصول على قرض تجاري اقرأ مستنداتك بعناية. قد تصبح الأمور قبيحة في عائلتك. اللون الأخضر والأرقام 3 و 8 سيجعل يومك أسهل.





- برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)


 إنه يوم مناسب للأشخاص المرتبطين بالتصميم الجرافيكي ومحترفي التكنولوجيا المتقدمة. امتنع عن مشاركة خططك الخاصة مع الآخرين لأن الناس قد يسيئون استخدام المعلومات. قد يزداد تفانيك في عملك نتيجة لزيادة الراتب.



- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)


 يجب ألا تتخطى حدودك في العلاقة. قد تتعطل ميزانيتك نتيجة لنفقات غير ضرورية. امتنع عن الخروج تحت المطر. يجب ألا تفرط في التفكير لأنها قد تدمر عملك. اللون الأحمر والأرقام 1،8 مواتية بشكل خاص لك.



- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)


 يمكن أن يستلهم الناس من تفانيك في العمل. سوف يبتعد خصومك عنك. قد يتفوق الطلاب في امتحاناتهم التنافسية. إنه يوم مناسب للأشخاص الذين يمتلكون شركات صغيرة. استخدم اللون الأصفر والأرقام 9 و 12 في حاجة إلى الحظ.





- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)


 قد لا تكون أشياء مثل الجمال والرومانسية على قائمة أولوياتك. سوف تقضي معظم وقتك مع عائلتك. من الناحية المهنية ، فإن الوتيرة التي ستكمل بها عملك ستجعلك سعيدًا. استخدم اللون السماوي والأرقام 10،11 لأنها مواتية بشكل خاص لك.



- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)


 قد لا تشعر بالثقة كما أنت عادة. قد لا يكون الأشخاص الذين يعملون في الشركات المرموقة سعداء بوظائفهم. كن حذرًا لأن الناس قد يحاولون التلاعب بك. يجب على مرضى السكري توخي الحذر بشأن صحتهم. السماوي هو لون حظك و 1011 هو رقم حظك.


- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)


 يجب تجنب تناول الطعام من الخارج. الامتناع عن الثقة العمياء في الناس. ابق هادئًا في كل موقف. لا تتردد في عرض وجهة نظرك. استخدم اللون الأصفر وكذلك الرقمين 9 و 12 عندما تصبح الأمور صعبة.




ads