الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب تورط محافظ الإسكندرية بهذه الصور

الخميس 04/أغسطس/2022 - 11:55 ص
هير نيوز


يبدو أن الفنانة سمية الخشاب قد وضعت محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، في موقف لا يحسد عليه، وذلك دون أن تدري.. بعدما تقدم نائب برلماني بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب، لمساءلة محافظ الإسكندرية عن السبب وراء تكريم الفنانة سمية الخشاب في العيد القومي للمحافظة.



 

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما نشرت سمية مجموعة من الصور على أحد حساباتها على "السوشيال ميديا" تظهر خلالها أثناء تكريمها من محافظ الإسكندرية.



تكريم سمية الخشاب


تكريم المحافظ لسمية الخشاب كان خلال العيد القومي الـ 70 للمحافظة؛ حيث تعتبر الإسكندرية مسقط رأس الفنانة.




سمية علقت على التكريم قائلة: "كل الشكر والتقدير لمحافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف على تكريمي بدرع المحافظة وكل الحب لأهلي وجمهوري اللي استقبلوني وفرحوا بي من قلبهم كل سنة وأنتم طيبين".


الصور تسببت في حالة من الجدل والتساؤلات حول سبب تكريمها في تلك المناسبة؛ حيث تساءل البعض عن سبب تكريم المحافظة لها، وما المجهودات التي قدمتها لتنال درع المحافظة؟



اقرأ أيضًا..

 

تامر حسني يكشف عن وقوف ابنتيه جانبه بعد توتره بحفله الأخيرة





درع الإسكندرية


العضو برلماني محمد سعد الصمودي، استنكر تقديم درع الإسكندرية لسمية الخشاب، بدلاً من تقديمه لأشخاص ساهموا في رفع اسم وطنهم عاليًا، وتقدم بطلب إحاطة إلى المستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، طالب فيه رئيس الوزراء ووزير التنمية المحلية بمعرفة سبب قيام المحافظ بتكريم الفنانة.





وأشار النائب إلى أنه بدلًا من أن يقوم المحافظ بتكريم أبناء المحافظة الذين أسهموا في رفع رأسها واسم وطنهم عاليًا في المحافل الدولية، وكانت لهم إنجازات في شتى المجالات، قام بتكريم الفنانة سمية الخشاب، ومنحها درع المحافظة تقديرًا لما قدمته.




دور الفن


وأكد البرلماني أنه يكن كل الاحترام والتقدير لشخص الفنانة سمية الخشاب، ويقدر دور الفن، لكن كان من الأولى تكريم الشخصيات الذين قدموا إسهامات علمية ومجتمعية جليلة للمحافظة، حيث يوجد الكثير من أبناء الإسكندرية من النماذج الجديرة بالتكريم، إلى جانب وجود بطلات شرفن مصر كلها بإنجازات عالمية مثل بسنت حميدة ورنيم الوليلي ونور الشربيني.



اقرأ أيضًا..

بعد تصريحاتها ضده.. أول تحرك رسمي من حسام حبيب ضد شيرين





وأشار كذلك إلى أن الفنانة لم تقدم شيئًا يعود بالنفع على أهالي الإسكندرية كإسهامات مجتمعية في بناء مستشفى خيري، أو تحقيق إنجازات تستحق عليها التكريم حتى يتم منحها درع المحافظة، لافتًا إلى أن هناك قامات علمية وأصحاب رسالة من أبناء الإسكندرية أوفوا العطاء وكانوا أولى بهذا التكريم.



ads
ads