الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بسبب مشهد مخل.. حبس فتاة كويتية شهيرة على «سناب شات»

الخميس 04/أغسطس/2022 - 06:39 م
هير نيوز

لا يخفى على أحد قضية حنين حسام، والتي تم الحكم عليها بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وذلك بعدما تم إدانتها محكمة بتهمة الاتجار بالبشر عند إعادة المحاكمة، وذلك بعدما اتٌهمت وهي في أوائل العشرينات من عمرها، باستغلال الفتيات مقابل المال عبر منصات مشاركة الفيديو.



وكان قد تم القبض على حنين حسام لأول مرة في أبريل 2020 بعد دعوتها لمتابعتها للانضمام إلى منصة مشاركة فيديو "لايكي"، حيث قالت إن بإمكانهن جني الأموال من خلال بث مقاطع فيديو مباشرة.

وعلى ما يبدو أننا بصدد حادثة مشابهة، حيث كشفت صحيفة "أخبار الخليج" عن تمكن قوات الأمن في البحرين من إلقاء القبض على فتاة كويتية شهيرة عبر موقع "سناب شات" بسبب انتشار مقطع فيديو لها ترتدي خلاله ملابس مخلة بالآداب العامة في أحد الملاهي الليلية.



وقررت المحكمة الصغرى الجنائية بحبس الفتاة الخليجية لمدة شهر، وتغريمها كفالة 100 دينار لوقف تنفيذ حكم الحبس.

وشددت التقارير الصحفية على أن الفتاة تواجدت في البحرين من أجل العمل كـ "دي جي" في أكثر من ملهى ليلي، ‬وأنها‭ ‬في‭ ‬يوم‭ ‬الواقعة‭ ‬كانت‭ ‬متواجدة‭ ‬في‭ ‬ملهى‭ ‬أحد‭ ‬الفنادق‭ ‬وقامت‭ ‬بتصوير‭ ‬مقطع‭ ‬فيديو‭ ‬في‭ ‬حسابها‭ ‬عبر‭ ‬تطبيق‭ ‬سناب‭ ‬شات.



وأسندت‭ ‬النيابة‭ ‬العامة‭ ‬للمتهمة‭ ‬أنها‭ ‬تسببت‭ ‬عمدا‭ ‬في‭ ‬إزعاج‭ ‬الغير،‭ ‬وأنها‭ ‬أساءت‭ ‬استعمال‭ ‬أجهزة‭ ‬الاتصال.

اقرأ أيضًا..

ads
ads