الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تبرير صادم من زوجة ضبطها زوجها مع عشيقها.. لن تصدقي ردها

الخميس 04/أغسطس/2022 - 08:32 م
هير نيوز

بدأ الزوج يشك في تصرفات زوجته التي أصبحت تخرج في أوقات غير معتادة، وتتأخر خارج لمنزل تحت حجج وأسباب غير مقنعة، كما بدأت تبتعد عن زوجها رويدا رويدا، حتى ملت منه، وهنا بدأ الزوج يشعر بالقلق، فلم تعد تميل له وتعشق حقوقها الزوجية، وأصبحت المشاكل والخلافات الزوجية أسلوب حياة بينهما.




في أحد الأيام جلس زوجها الذي يعمل في مهنة بسيطة كعامل، يفكر، ويبحث عن السر وراء تغير معاملة زوجته له، وبالبحث والتدبر في كل الأسباب وهل هو قصر معها في أي واجب من واجباته سواء المادية أو المعنوية فلم يجد سوى أنها مرتبطة بعلاقة مع رجل آخر، أخذ الزوج يراقب تحركاتها ويستمع لمكالماتها التليفونية حتى تأكد أنها تخونه مع آخر.


علي الجانب الآخر كانت الزوجة تريد الانفصال عن زوجها لكن عشيقها يطلب منها تأجيل الزواج لحين الوقت المناسب، ولكنها لم تجد حلاً سوى الزواج منه بعقد عرفي، وهي لا تعلم أنها بذلك أغضبت الله وخانت زوجها وفي نفس الوقت خالفت القانون وارتكبت جريمة الجمع بين زوجين والخيانة الزوجية أيضا.


واستمر الزوج في مراقبتها حتى تأكد أنها سوف تلتقي زوجها في شقة يستأجرها للقاءاتهما، وفي التوقيت المناسب دخل الزوج عليهما وأمسك بزوجته في أحضان رجل آخر، وجمع الجيران حتى يكونوا شهودًا على الواقعة، كما أبلغ الشرطة.


وعلى الفور انتقل رجال المباحث وتم ضبط الزوجة التي اعترفت بأنها ليست مع عشيقها فزوجها لا يعلم طبيعة العلاقة بينهما، فهي مع زوجها الثاني حيث تزوجته بعقد عرفي، مضيفة أن ادعاءات زوجها بأنها مع عشيقها خاطئة لأنه زوجها الثاني.




وتم ضبط الزوجة وإحالتها إلى النيابة العامة بجنوب القاهرة، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد ما اعترفت المتهمة الأولى خلال التحقيقات بأن المتهم الثاني زوجها عرفى وليس عشيقها كما ادعى زوجها الأول.


وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة، تلقت بلاغا من عامل يفيد بضبط زوجته في أحضان عشيقها داخل شقة مستأجرة فى منطقة المقطم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتحفظوا على السيدة وعشيقها.


وبسؤال المبلغ (الزوج الأول) أفاد أنه ضبط زوجته داخل شقة مستأجرة بدائرة القسم.


قررت محكمة جنح المقطم، تأجيل محاكمة ربة منزل وعشيقها، فى القضية المعروفة بـ"الجمع بين الأزواج"، إلى جلسة 10 أغسطس الجارى للنطق بالحكم.


اقرأ أيضًا..

إنقاذ طفلتين محتجزتين داخل مسكنهما بالشروق


 

ads
ads