الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من الإلحاد لـ الإسلام.. كل ما تريدين معرفته عن الإنجليزية سلوى لورين التي غنّت "طلع البدر علينا"

الجمعة 05/أغسطس/2022 - 10:42 ص
هير نيوز

تصدرت المغنية الإنجليزية سلوى لورين، حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما أعلنت اعتناقها للدين الإسلامي وقررت تقديم أنشودة "طلع البدر علينا".



وتعد الإنجليزية سلوى لورين مغنية وكاتبه حصلت على درجة البكالوريوس مع مرتبة الشرف في موسيقى الجاز، كما درست غناء موسيقى البوب، والتي تعتبر واحدة من أساسيات الإيقاع في أوركسترا الجاز الوطنية للشباب في بريطانيا العظمى.

كما حصلت على تدريبها مع ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، وهما مدربا أصوات مشهوران بالمملكة المتحدة، دربّا الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية، وقاما أيضًا بالتدريب الصوتي فى عدد من البرامج مثل "ذا فويس" و"إكس فاكتور".



وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، طرحت النجمة الإنجليزية الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع "يوتيوب"، ولاقى ذلك رواجًا واسعًا في العالم العربي.

وتعاونت لورين مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.



وأثارت طريقة سلوى لورين في إنشاد " طلع البدر علينا" إعجاب الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث كانت تؤدي بلغة عربية ضعيفة، مما أظهر أنها لا زالت تحاول تعلم نطق الحروف العربية بعد اعتناقها الإسلام.

وعلى الرغم من تصدر سلوى لورين حديث "السوشيال ميديا" في الوقت الحالي، إلا أن الفنانة الإنجليزية اعتنقت الإسلام عام 2015، وبالتحديد بعد تعرفها على زوجها الحالي الفنان الباكستاني نجم شيزار، واستطاعت أن تتعمق وتقرأ حول الإسلام.

وأكدت المغنية الإنجليزية في وقت سابق أنها قبل اعتناقها الإسلام لم تكن تنتمي لأي ديانة وكان لديها حب البحث المستمر عن إجابات متعلقة بالوجود، وبعدما أعلنت إسلامها ارتدت الحجاب.

ads
ads