الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الفتاة المتهمة بسرقة محل بلايستيشن: "مش لاقية أكل وأهلي سايبني"

السبت 06/أغسطس/2022 - 12:14 م
هير نيوز

أدلت الفتاة المتهمة بسرقة محل ألعاب إلكترونية بوسط البلد، باعترافات مثيرة، بعد أن نجحت مباحث قسم شرطة عابدين في ضبطها، والشاب الذي كان بصحبتها.

وقالت الفتاة في اعترافاتها وهي تبكي: "أنا من أسرة بسيطة أعشق الحياة، تمنيت أن أكون مثل أي فتاة تحب وتتزوج وتعيش حياتها، ولكن دائمًا الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، كنت أعيش حياة بائسة، فقر متقع، لم أجد قوت يومي، والداي كل منهما في حياته، وهنا تعرفت على شاب واتفقنا على سرقة محل ألعاب إلكترونية".



وأضافت المتهمة أن الفكرة جاءت لصديقها ثم عرضها عليها، في البداية رفضت ولكن لحاجتها إلى المال اضطرت للموافقة على ارتكاب الجريمة والسرقة، مشيرة إلى أنهما خططا معًا وراقبا المحل جيدًا ثم اختارا الموعد المحدد حتي يستطيعا السرقة دون أن يتم ضبطهما، وبالفعل نجحا في سرقة جهاز لاب توب ومبلغ مالي وجهازين بلايستيشن وهربا، لكنهما فوجئا برجال مباحث القاهرة فيما بعد.

وكان قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، قد تلقى بلاغًا من مالك محل ألعاب إلكترونية، كائن بدائرة القسم باكتشافه سرقة (مبلغ مالي - جهاز "لاب توب" - 2 جهاز "بلاي ستيشن"– 7 ذراع تحكم).

بتكثيف التحريات التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص وفتاة، عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما حقيبة بداخلها (مبلغ مالي، جهاز لاب توب، 2 ذراع تحكم - نسخة من مفتاح المحل).





وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، تحصل عليه المتهم الأول من خلال سابقة عمله بالمحل وأنهما قاما ببيع بقية المسروقات لشخص ما تم تحديده وأمكن ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ads
ads