الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صورة| هند القحطاني تستعرض مؤخرتها.. وتعلق: راح تتفاجأون

السبت 06/أغسطس/2022 - 08:29 م
هير نيوز

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما ألمحت إلى تعرضها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

ونشرت هند القحطاني صورة لها عبر حسابها الشخصي على "سناب شات" وهي تستعرض رشاقة جسدها، كما ظهرت في الصورة داخل حديقة منزلها والتي تسببت في جدل من قبل بسبب جرأتها وحجم مؤخرتها، وعلقت عليها قائلة: "ترى أنا تغيرت ما عاد شكلي زي كذا .. راح تتفاجأون".



ولم توضح هند القحطاني ما تقصده حول تغير شكلها، وهل خضعت إلى إجراءات لفقدان الوزن أم أنها ستخضع إلى عملية تجميل جديدة، كما أنها لم تكشف عن تفاصيل التغيير الذي ستخضع له حيث واصلت نشر يومياتها عبر سناب شات، وذلك من خلال صورة جديدة لها ترتدي فيها فستان باللون الأزرق لم تتطرق في التعليق عليها إلى التغيير في مظهرها أو شكلها.



وكانت هند القحطاني كشفت قبل أشهر تعرضها لمضاعفات بعد الخضوع لعملية تجميل مشيرة إلى أنها أصبحت لا تستطيع النوم، مؤكدة على أنها فقدت حاسة التذوق والشم، حيث قالت إنها لم تستطع النوم إلى الآن بالرغم من أنها أخذت حبوباً منومة، من شدة الألم الذي تشعر به لكنها ما زالت تتألم.



وكتبت هند القحطاني عدداً من التدوينات عبر سناب شات قالت فيها: "ثم والله إني تعبانة، أحس أنني أتعب أكثر من غيري، حظي سيئ في العمليات (ألا يباع الحظ فأشتريه)".

وحول سبب خضوعها للتجميل قالت: "قلت بيني وبين نفسي ياهنودة دام أنك سويتي زراعة وما راح تطلعين لجمهورك إلا بعد فترة، يالا سوى شيء ثاني كنت أتمناه من زمان، وأبشركم أن شعر جبهتي وحواجبي اللي سويته طاح، ما عاد منه إلا شعيرات".

ونشرت هند القحطاني فيديو أظهر تعرضها لإصابة واضحة في الوجه وخصوصاً من جهة الأنف، وتظهر بوضوح إصابة هند في منطقة أعلى الفم، ووصفت عملية التجميل التي أجرتها بـ المتعبة، بسبب ما عانت منه بعدها.

ads
ads