الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكري ميلادها.. ماذا قالت شيماء سيف عن الراحلة نبيلة السيد؟

الأحد 07/أغسطس/2022 - 03:52 م
هير نيوز


تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنانة المصرية الكوميدية الراحلة نبيلة السيد والتي فارقت عالمنا عام 1986 تاركةً إرثاً لا يُنسى. 


نبيلة السيد


كانت الكوميديانة نبيلة السيد مثلًا أعلى لكثير من الفنانات، مثل شيماء سيف التي قالت عنها في لقاء عبر "نجوم إف إم": "نبيلة السيد هي أكثر نجم أثر علي من النجوم الكوميديان الكبار، أحبها جدًا وأراها فنانة طبيعية، كنت أشعر أنهم يصورونها في منزلها وليس في استوديو".




وتابعت حديثها عن تملكها لأدوارها قائلة: "كانت المدرسة بتاعتها إنها عملت أدوار دراما زي مثلاً دور سواق الأتوبيس، هي مقالتش إفيه واحد وكانت طالعة بدور أخت نور الشريف وكانت جَد جدًا وأختًا قاسية جدًا، فعلا في فرق بين الدراما والكوميديا، أنا بعشقها، ولو في مشهد مثلاً رايحة تفتح الباب كانت بتملى الدنيا إيفيهات وكانت فعلا فظيعة".


أبرز أعمال الراحلة نبيلة السيد






نبيلة السيد لها العديد من الأعمال البارزة فى السينما والمسرح والتلفزيون، ومن مسلسلاتها: "أهلًا بالسكان" ومن المسرحيات "اتفضل قهوة"، و"مسعود سعيد ليه" ، ومن أبرز أفلامها"الزواج والصيف"، و"الراقصة والطبال"، و"ممنوع في ليلة الدخلة"، و"خلي بالك من زوزو"، و"غريب في بيتي"، و"البحث عن فضيحة".



اقرأ أيضًا..




وفي آخر أيامها عانت نبيلة السيد من مرض السرطان وحاولت التغلب عليه بأعمالها الفنية وذلك بعد أداء فيلم "القطار" بطولة نور الشريف وميرفت أمين والذي عرض بعد وفاتها، ولم تسمح الفنانة أثناء مرضها بزيارة أحد من الفنانين باستثناء الفنان الكبير صلاح السعدني فكانت تعتبره بمثابة أخ صغير لها، وظلت معانتها مع المرض حتى وفاتها عام 1986.


ads
ads