الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"منى فاروق" تتألق بإطلالة صيفية زاهية وتثير الجدل على السوشيال ميديا| فيديو

الأحد 07/أغسطس/2022 - 07:02 م
هير نيوز

نشرت الفنانة منى فاروق إطلالة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام" وذلك خلال العطلة الصيفية التي تقضيها في مدينة دهب بشرم الشيخ.



وظهرت الفنانة في الصور بملابس مثيرة، إذ ارتدت كاش مايوه باللون الأحمر، مع نظارة شمسية بيضاء وشعر منسدل والتي حازت على إعجاب كثير من المتابعين.


مني فاروق تمازح جمهورها


ومن جانبه نشرت الفنانة منى فاروق مقطع فيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام تطلب فيه الزواج على طريق الفنانة زينات صدقي فى فيلم "عريس مراتى".

 

وعلقت منى فاروق على الفيديو: "إعلان جواز.. زينات صدقى.. مطلوب زوج من فيلم عريس مراتى".

 

منى الفاروق تحصل على الإقامة الذهبية


وكانت منى الفاروق قد نشرت منذ أيام فيديو لها شاكرةً فيه دولة الإمارات على استضافتها لها، قائلةً "كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي ​الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم​ على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين".

وتابعت: "أنا خدت الإقامة الذهبية وفخورة جدا بيها، وناس كتير أوي بتتمناها، أنا فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني آخد الإقامة". وأضافت :"كل الشكر لحكومة الإمارات ولحاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين".


واختتمت كلامها قائلة: "خدت الإقامة الذهبية حالًا، وأصبح معايا على باسبوري الإقامة الذهبية، فخورة جدا بيها، ناس كثير أوي بتتمناها، فخورة إن بعد 4 سنين إقامة في الإمارات أخدتها، فخورة إني ممثلة مصرية حصلت على الإقامة الذهبية، كل الشكر للإمارات وكل مواطن إماراتي ساعد إني أخد الإقامة".


اقرأ أيضًا..

بعد المايوه الأبيض.. منى فاروق: «اللي هيجيب سيرتي هقاضيه.. متتكلموش في عرضي».. فيديو


ads
ads