الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد المايوه الأبيض.. منى فاروق: «اللي هيجيب سيرتي هقاضيه.. متتكلموش في عرضي».. فيديو

الأحد 17/يوليه/2022 - 11:03 م
هير نيوز

مازالت الفنانة منى فاروق، تتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تعرضت لهجوم قوي عقب نشرها صور تجمعها مع المنتج محمد السبكي بالمايوه الأبيض.


ولم تتحمل منى فاروق هجوم المتابعين عليها، فخرجت للهجوم عليهم عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وقالت: "أنا عايزة بس أقولكم على حاجة مهمة.. أي حد ينتقدني أو أي حد بيقول عني أي حاجة غير لائقة أنا هقاضيه، يالا بقا نعيش مع بعض شوية".

وأضافت منى فاروق في حديثها: "أحنا في بلد بتحترم الناس، إحنا في مصر أم الدنيا، لازم يكون فيه احترام، واللي يكتب أبواب جهنم مفتوحالك.. مين انت علشان تحكم عليا إني هدخل جهنم؟، خلاص هتجلدني يعني؟ حطيت نفسك مكان ربنا؟".



وتابعت: "الناس بتقول كانت بتطلع تعيط ودلوقتي عايشة حياتها.. أنت مالك برضو.. حياتي أنا حرة فيها.. أنا عندي اللي شغال على توك توك أحسن من الراجل اللي بيتكلم في عرض ست".

واختتمت منى فاروق حديثها وقالت: "هتروحوا فين من ربنا ياللي بتتكلموا في عرض ولية.. شوفولكم شغلانة تانية وسيبو اللت والعجن ده للستات". 



وكانت منى فاروق قد نشرت صورة لها برفقة المنتج محمد السبكي، وعلقت وقتها قائلة: "مفاجأة قريبا مع المنتج الأب الجدع محمد السبكي"، دون توضيح ما تنوي الإعلان عنه للجمهور".

وأعلنت الفنانة منى فاروق، من خلال فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع الفيديوهات والصور "إنستجرام"، عودتها مرة أخرى للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "أيام"، وذلك بعد غياب عدة سنوات.

ونشرت منى فاروق مقطع من أحداث المسلسل مع الفنان محمود حجازي، وعلقت قائلة “الحمد لله رب العالمين شوفوني في مسلسل أيام شخصية نوسة يعرض أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع على منصة شاهد ويعرض على mbc  مصر. 

اقرأ أيضًا..

ads