الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُدرب يعتدي على حكمة في أرضية الملعب.. ما هي القصة؟

الأحد 07/أغسطس/2022 - 11:31 م
هير نيوز

العنف ضد النساء في كرة القدم أمر سيء ولكنه بات منتشرًا وأصبحت أي امرأة تنزل لـ المستطيل الأخضر مُعرضة لـ الخطر بسبب الرجال الذين سرعان ما يشتبكون معهم، إذا تم إصدار قرار ضد رغبتهم.

مُدرب يعتدي على حكمة

أُقيل مدير كرة قدم برازيلي لأنه حاول الاعتداء على محكمة في أرضية الملعب بسبب قرارها ضد فريقه، وهو ما أثار جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شعر البعض أن إيذاء الإناث في عالم الساحرة المستديرة أمرًا مُستباح.

وكان المدرب البرازيلي يبحث عن الحكم المساعدة والتقطت الكاميرات التلفزيونية اللحظة الصادمة لـ رافائيل سوريانو الذي اندفع نحو السيدة مارسيلي نيتو وهي تتدخل في صفه مع الحكم آرثر جوميز رابيلو.

مدرب برازيلى يضرب مساعدة الحكم ويصفها بالمخادعة.. فيديو

وكان "سوريانو" يحتج على قرار حكام المباراة بالذهاب إلى الشوط الثاني قبل أن يتمكن فريقه من لعب ركلة ركنية، وتم منحه بطاقة حمراء على الفور حيث تراجعت مارسيلي المذهولة ورفعت يدها إلى أنفها للتحقق من وجود دم وأي إصابة.

وقام المدرب البرازيلي بالاعتداء عليها لحظة فض الاشتباك بينه وبين حكم الساحة، حيث بادر سوريانو بضربها، حتى أن أنفها بدأ تنزف.

إقالة المدرب

وأعلن نادي ديسبورتيفو فيروفياريا عن إقالة سوريانو بعد ذلك بوقت قصير بعد محاولة غريبة من قبل المدير الفني المخزي لإنكار الاعتداء وادعى أن مارسيلي، التي تعمل أيضًا كمدربة شخصية، كانت تستغل حقيقة أنها امرأة للاستفادة من الموقف.

واقعة المدرب والحكمة في البرازيل

ووقع الحادث خلال الشوط الأول من مباراة في الكأس الإقليمية بين ديسبورتيفو فيروفياريا، التي شاركت في دوري الدرجة الأولى البرازيلي، وصاحب الأرض نوفا فينيسيا في ولاية إسبيريتو سانتو الجنوبية الشرقية.

اقرأ أيضًا..

ads
ads