السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أب يساعد صديقه على اغتصاب ابنته لفك السحر

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 10:58 ص
هير نيوز


تحمل واقعة اغتصاب فتاة الضاهر على يد والدها وصديقه، الكثير من المفاجآت؛ حيث أقنع المتهم الثاني، الأول، بوجود سحر في ابنته، وقام بمعاشرتها بعلمه ورضاه.




التحقيقات


وكشفت التحقيقات التي جرت مع المتهمين أن المتهم الثاني أقنع والد المجني عليها بوجوب معاشرته أيضًا لابنته لفك السحر، وقام بتصويره للحيلولة دون افتضاح أمره، ثم ابتزازه بالأموال فيما بعد.


وأوضحت التحقيقات أن الفتاة المغتصبة عادت إلى المنزل يوم حدوث الواقعة، وذهبت إلى حجرتها من أجل النوم، حتى تبعها والدها وشريكه وهتكا عرضها دون أن تشعر بما حدث، مبررة ذلك بأن نومها ثقيل ولم تشعر بأي أمر، ونفت تعرضها للتخدير لأنها لم تتناول أو تشرب أي شيء قبل الواقعة.


اقرأ أيضًا..





ونوهت فتاة الضاهر المغتصبة أمام جهات التحقيق، أنها عندما اطلعت على مقطع الفيديو الذي وثق الواقعة، شاهدت المتهم يجردها من ملابسها أثناء الإمساك بها، وتحسست يده أماكن عفتها ومواضع حساسة بها، مشيرة إلى أن والدها كان قد أمسك بمنطقة حساسة منها منذ فترة، وبرر فعلته بأنه كان يمزح معها.


كما نفت الفتاة فكرة الاعتداء عليها جنسيًّا برضاها، وبررت الواقعة أنها عادت من عملها مرهقة وكانت في نوم عميق ولم تشعر بشيء.


وأوضحت أنها لم تدرك الفترة الزمنية التي تعرضت فيها للاعتداء لأنها كانت نائمة، مشيرة إلى أن حالتها الاجتماعية الحالية مطلقة ولديها طفلة عمرها أربع سنوات.



السجن المشدد


وأصدرت محكمة الجنايات حكمًا ببراءة الأب في اتهامه بالتعدي على ابنته جنسيًا تحت تأثير المواد المخدرة، كما قضت بالسجن المشدد على صديقه في اتهامه باغتصاب الفتاة.

ads
ads