الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عامل يكتشف خيانة زوجته مع سائق أتوبيس المدرسة.. ما القصة؟

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 03:02 م
هير نيوز

حددت جهات التحقيق جلسة 3 سبتمبر لنظر أولى جلسات محاكمة سيدة، متهمة في قضية زنا، بعدما ضبطها زوجها مع سائق أتوبيس المدرسة الذي يوصل أطفالهما.


وقال الزوج في أثناء سؤاله من قبل جهات التحقيق، إنه اكتشف خيانة زوجته بعد 7 سنوات من الزواج، وكان ذلك مع سائق أتوبيس المدرسة، والذي يوصل أطفالهما في الصباح يوميًا.





كشف الخيانة


كما أوضح الزوج، أنه ترك زوجته داخل المنزل في يوم الواقعة، ثم اتجه إلى العمل؛ حيث يسكنان في منزل العائلة بمنطقة المرج، ولكن تلقى اتصالاً هاتفيًا من شقيقه ليخبره بأن هناك صوتًا يخرج من شقته، عبارة عن ضحك بشكل متواصل.


وأضاف الزوج في أثناء التحقيق معه، أن اتصال شقيقه جعله يسرع إلى الشقة، واتصل بشقيق زوجته لمعرفة ما إذا كان هو الذي يتواجد مع زوجته من عدمه، فأخبره بأنه لم يذهب إلى شقيقته بمنزلها، لينتقل إلى المنزل ويفرغ كاميرا المراقبة الموجودة ويكتشف اللغز.


اقرأ أيضًا..




وكشف الزوج، أنه بعد تفريغ الكاميرا، تبين دخول ذلك الشخص إلى المنزل، فور توجهه إلى عمله، وتبين أنه نفس الشخص الذي يأخذ الأطفال إلى المدرسة ويعمل سائقا لأتوبيس المدرسة الخاصة بأطفاله، ويدخل الشقة أثناء تغيبه للعمل، كما تبين وجود ملابسه الداخلية في محل الواقعة.


بداية الواقعة كانت عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغًا من عامل يتهم زوجته بالزنا مع سائق أتوبيس مدرسة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث محل الواقعة، وتم تحريز ملابس داخلية للشخص المتهم، وكذلك صدر قرار بضبط وإحضار الزوجة بعد هروبها، لعرضها على جهات التحقيق وسماع أقوالها.


ads
ads