الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من التحفيز الجنسي للاستحمام بالحليب المغلي.. عادات غريبة للمواليد الجدد في جنوب شرق آسيا

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 04:05 م
هير نيوز

لا تتشابه شعوب العالم في عاداتها وتقاليدها عند استقال المواليد، حيث يدفع الخوف على الأطفال أو المعتقدات الدينية إلى إنتهاج عادات غريبة، لعل أبرزها شعوب جنوب شرق آسيا.


استحمام الأطفال بالحليب المغلي في الهند لإرضاء الآلهة





كشف موقع "سكوب هو أوب"، أنه يتضمن هذا التقليد اللا إنساني المسمى Karaha Pujan غسل الرضيع بالحليب المغلي، آخر ما سمعناه، أنه تم حظر هذا التقليد وكان الأطفال يمصون الحليب بسعادة بدلاً من الاستحمام به؛ مما جعل حياة الأطفال آمنة أكثر.



لا يسمح للأطفال بلمس الأرض في بالي لمدة 3 أشهر





يعتقد الباليون أنه للحفاظ على الطفل مقدسًا، من المهم إبقائه بعيدًا عن الأرض لمدة ثلاثة أشهر، خلال هذا الوقت، يتناوب على حمل الطفل كل من الأب والأم والأخت والأخ والعم والعمة ورجل الحليب، ويحدث اللمس بعد 105 أيام فقط.



اقرأ أيضًا..





الحفاظ على الحبل السري للطفل في اليابان


على ما يبدو، أصبحت بعض الأمهات هائجة من السعادة بعد الولادة، لدرجة أنهن يحتفظن بالحبل السري المرتبط بأطفالهن في صندوق، وحذت سيدات أخريات حذوهن، ومنذ ذلك الحين قام اليابانيون بتخزين الحبال في الصناديق.


التحفيز الجنسي للأطفال الجدد في الصين

 


أولئك الذين يمارسون هذا التقليد الغريب ينتمون إلى مجتمع المانشو، وعلى ما يبدو، فإن آباء هؤلاء الأطفال حديثي الولادة لا يعتبرون هذه الطقوس جنسية على الإطلاق.


ويعتبر شعب المانشو تلك الطريقة فقط أسلوبهم في إظهار المودة تجاه الأطفال، بينما تتلقى الفتيات بعض دغدغة الأعضاء التناسلية، فإن الأولاد يستمتعون بأمهاتهم.



اقرأ أيضًا..

حبس العروس.. تعرف على أغرب عادات الزواج في السودان


ads