الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميادة الحناوي عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل: "ورحمة ماما ما حصل"

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 03:17 م
هير نيوز


كشفت الفنانة ميادة الحناوي عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، وذلك بعد ما نشر لها دكتور التجميل نادر صعب مؤخراً صورة لها قبل وبعد عمليات التجميل، لتخرج عن صمتها وتنفي كل هذا الكلام في برنامج: "يلا تريند".

 




مجرد شائعات


حيث عبرت الفنانة ميادة الحناوي عن استيائها من الشائعات التي قيلت عليها حول موضوع خضوعها لعمليات التجميل قائلةً: "مالي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي إطلاقًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".


اقرأ أيضًا..

وتابعت كلامها: "أعوذ بالله لا ورحمة ماما ما حصل، أنا اللي فيه دا لأني لا بدخن ولا بشرب حاجة، وبنام بكير، وهرد عن سبب انتشار شائعات عني لكن كل شيء في الوقت المنيح".

وأضافت: "مدينة حلب الحبيبة مسقط رأسي، عانت الويلات وما زالت، الله يفرجها عليها وعلى سوريا بلدنا كلها، أتمنى لها كل السعادة والهنا والاستقرار، بشتاق لها دائمًا، بحبكن من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات المغرضة، وهرد بالوقت المناسب".





مؤخراً انتشرت صورة للفنانة قبل وبعد اجرائها لعمليات التحميل من قبل دكتور التجميل فظهرت فيها خضوعها لعمليات شد الوجه والرقبة والجفن العلوي والسفلي وعملية إزالة اللغد؛ مما جعلها تبدو أصغر بكثير.

وبعد الهجوم الشديد الذي تعرض له هذا الطبيب حذف الصور وأعاد نشرها مرة أخرى مع وضع ملصق في العينين؛ مما عرضه للهجوم أيضاً.


ads