الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هلا رشدي تكشف تفاصيل دخولها عالم الفن.. ولقائها الأول مع أكرم حسني

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 10:51 م
هير نيوز

حلّت الفنانة المصرية هلا رشدي ضيفة ببرنامج "مع مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر قناة cbc، وروت تفاصيل دخولها عالم الفن ولقائها الأول مع الفنان أكرم حسني.

قالت هلا رشدي: "قابلت أكرم حسني في حفل زفاف نجل شقيق الفنان حميد الشاعري، وأنا في الأفراح مش بكون هادية وبقفز من مكان لمكان وبضحك مع الجميع فأكرم حسني نظر لي وقال أنتي في عرق ضارب؟، وهو في الحقيقة شخص هادئ جدا".



وتابعت: "بعدها تواصلت معايا مديرة أعماله وسألتني إن كنت أحب المشاركة في مسلسل معاه، كنت عاوزة آخذ ورشة تمثيل لكن ملحقتش، كانت اختبارات المسلسل بعد يوم واحد، فقررت أظهر بشخصيتي الطبيعية". 

أما عن حقيقة تعاونها مع محمد منير أضافت: "أنا بحب الكينج محمد منير جدا، وزرته أكثر من مرة، ولما قابلته لقيته من أبسط ما يكون".

وتابعت: "الكينج كان عايز يسمع صوتي، فغنيت له أغنيته قلبي ميشبهنيش بطريقتي وعجبته جدا، وحاليا بنتفق على شغل جديد مع بعض".



هلا رشدي 



وتشتهر هلا رشدي بأداء الفيديوهات المضحكة عبر موقع التواصل الاجتماعي "التيك توك" ولها شهرة كبيرة، كما أنها مغنية وممثلة، فأدت أداء التمثيل لأول مرة مع الفنان "أكرم حسني" في رمضان الماضي 2022 بمسلسل "مكتوب عليا" وشاركهم في البطولة عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا،  بالإضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين.

اقرأ أيضًا..

ads