الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر تأخر فريد الديب في الطعن على إعدام قاتل نيرة أشرف

الإثنين 08/أغسطس/2022 - 07:50 م
هير نيوز

أعلن المحامي فريد الديب سبب تأخر تقدمه بالطعن على حكم إعدام محمد عادل، قاتل نيرة أشرف طالبة المنصورة، بعدما قضت محكمة جنايات المنصورة بإعدامه شنقا عقب إحالة أوراقه لفضيلة مفتي الجمهورية الذي كان رأيه موجبا للقصاص شرعا من القاتل.



ونوه المحامي فريد الديب، في بيان صادر عن مكتبه، أنه سيتم إيداع أسباب الطعن خلال الأسبوع الحالي، وتحديدا في آخر يوم محدد من قبَل المحكمة للطعن على حكم الإعدام، أما عن السبب فقال: "حتى لا تعرف أسباب الطعن أو يتم الاقتباس منه".

وأضاف المحامي فريد الديب، خلال بيان أصدره مكتبه، استمراره في الدفاع عن المتهم محمد عادل، قاتل زميلته الطالبة نيرة أشرف أمام بوابة جامعة المنصورة في وضح النهار، يوم الإثنين الموافق 20 يونيو.



وأوضح البيان أن فريد الديب ما زال مستمرا في دفاعه عن محمد عادل قاتل نيرة أشرف، مضيفا أنه من المقرر إيداع أسباب الطعن خلال هذا الأسبوع، وتحديدًا في آخر يوم محدد من قبَل المحكمة للطعن على حكم الإعدام.

وجاء بيان مكتب المحامي فريد الديب عقب 33 يوما من صدور الحكم بإعدام المتهم محمد عادل قاتل نيرة أشرف، في انتظار تقديم محامي الدفاع طعنا على الحكم في الآونة الأخيرة لتبحث محكمة النقض إمكانية إعادة النظر في الحكم من عدمها.

اقرأ أيضًا..

ads
ads