الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرة أهل الفن| رانيا يوسف بـ«صدر مكشوف».. ونيللي كريم تتعاون مع محمد رمضان

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 12:19 ص
هير نيوز

تصدر عدد من الفنانين والفنانات تريند منصات التواصل الاجتماعي ومحركات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، بفضل أخبارهم والأحداث التي ظهرت على الساحة الفنية خلال الساعات الماضية، والتي كانت مثار جدل بين مستخدمي السوشيال ميديا.

ويقدم «هير نيوز» نشرة بأبرز ما جاء من أخبار الفنانين في السطور التالية:

- بـ«صدر مكشوف» على البحر.. رانيا يوسف تُشعل الجدل مجددًا

نشرت الفنانة رانيا يوسف أحدث إطلالاتها، وكانت على أحد الشواطئ، إذ ظهرت بمايوه أخضر وقبعة خضراء وكاش تايجر، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" معلقةً: "مفيش شواطئ في العالم أحلى من كده".



وأثارت طلتها الجريئة جدلا جماهيريا كبيرا بين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي فعلقوا: "منورة يا طنط رانيا" ، "والنبي أنتي أحلي ما في العالم سيبك أنتي" ، "يا رانيا مش كده" ، "اي ده بقي يا تيته الجمال ده".

- نيللي كريم مع محمد رمضان في «عالزيرو»

كشفت الفنانة نيللي كريم عن مشاركتها في فيلم "عالزيرو"، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" حيث نشرت صورة لكلاكيت الفيلم، وعلقت عليه: "أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان".



وكشف محمد رمضان في تصريحات سابقة له عن طبيعة فيلمه الجديد "ع الزيرو" وقال إنه دراما وأكشن يناقش قضايا اجتماعية مهمة، ويشهد قصة حب وعلاقات اجتماعية مختلفة.

- حورية فرغلي تكشف أسباب خلافها مع درة: «مصور قتيل»

حلّت الفنانة حورية فرغلي ضيفة في لقاء تليفزيوني ببرنامج "الترابيزة" والذي يتم عرضه على قناة "الشمس"، وتقدمه الإعلامية أميرة بدر، كشفت فيه لأول مرة حقيقة خلافها مع الفنانة التونسية درة.



بعد 10 سنوات من الخلاف، روت حورية فرغلي أسباب خلافها مع درة زروق موضحة أن السبب كان فيلم "مصور قتيل" والذي عرض عام 2012، قائلة: "هي بالنسبة لي علامة استفهام، معرفهاش خالص، كنا ساكنين في نفس المكان، مثلنا مع بعض فيلم، مبتسلمش ومش بتيجي تتكلم معايا".

- مي عمر تُبهر جمهورها بإطلالة صيفية جذابة

نشرت الفنانة المصرية مي عمر صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لتتألق فيها بإطلالة جذابة وألوان مبهجة وشعر منسدل معلقةً عليها "Sunshine state of mind ".



وحازت الصور على كثير من التفاعل والتعليقات مثل "مي عمر أجمد ممثلة في مصر" ، و"جميلة الجميلات"، و"يجنن"، و"قلبي".

- ميادة الحناوي عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل: "ورحمة ماما ما حصل"

كشفت الفنانة ميادة الحناوي عن حقيقة خضوعها لعمليات التجميل، وذلك بعد ما نشر لها دكتور التجميل نادر صعب مؤخراً صورة لها قبل وبعد عمليات التجميل، لتخرج عن صمتها وتنفي كل هذا الكلام في برنامج: "يلا تريند".



حيث عبرت الفنانة ميادة الحناوي عن استيائها من الشائعات التي قيلت عليها حول موضوع خضوعها لعمليات التجميل قائلةً: "مالي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي إطلاقًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، والفنان معرض لأي شيء، ورب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني".

- تفاصيل حفل روبي في الساحل الشمالي وأسعار التذاكر

تستعد الفنانة المصرية روبي لإحياء حفل جديد ضخم بالساحل الشمالي بمدينة العلمين الجديدة، الجمعة 12 أغسطس داخل "نورث سكوير مول" بمشاركة الدي جي رودج.



وكان من المقرر إحياء هذا الحفل قبل أسبوعين ولكن تأجل لسبب مجهول، ومن شروط الحفل عدم دخول أفراد من هم دون سن 21 عامًا.

اقرأ أيضًا..

أميرة الديب عن أسعار الساحل: "كان هيجيلي سكتة قلبية"

 

ads