الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«تموين مطروح» تكثف حملاتها المفاجئة على الأسواق

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 01:32 م
هير نيوز

أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على استمرار الجهود لضبط الأسواق مع المتابعة المستمرة والمرور الدوري والمفاجئ؛ لمتابعة عمل جميع الأنشطة التموينية، ومتابعة ما يتم عرضه للمواطنين من سلع وضبط المخالفات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيالها.



مديرية التموين بمطروح


في هذا السياق كثفت مديرية التموين بمطروح برئاسة المحاسب حسن كمال الشيباني مدير التموين بمطروح بالاشتراك مع قسم مباحث التموين حملاتها التموينية المفاجئة على الاسواق بمدن ومراكز المحافظة.




مخالفات تموينية


حيث نجحت الحملات في ضبط عدد 29 مخالفة تموينية متنوعة أبرزها ضبط كمية كبيرة من الأقماح بلغت 26.180 طن قمح قبل تهريبها وبيعها بالسوق السوداء وضبط مخالفات أخرى متنوعة، منها ضبط أجولة نخالة خشنة معبأة بدون بيانات ( مطحن ) وعدد 16 ستة عشر مخالفة لعدم حمل شهادة صحية للمتعاملين في الأغذية.



اقرأ أيضًا..

وزير الزراعة يبحث مع محافظ الغربية توفير الأراضي لمشروعات مبادرة "حياة كريمة"






بالإضافة إلى عدد 8 ثمانية مخالفات لعدم الإعلان عن أسعار البضائع و الخضروات المعروضة للبيع ببعض المحال ومخالفتان لبيع سجائر بأزيد عن السعر المقرر وأخرى لعدم الإخطار ببيانات شهرية (مستودع بوتاجاز – محطة تموين سيارات).




إشادة


وأشاد محافظ مطروح بالجهود المبذولة، موجهًا بتكثيف الحملات والرقابة التموينية بجميع مراكز المحافظة والتأكد من توافر السلع والمواد التموينية والوقود، ومنع أي تجاوزات ومراجعة سلامة المعروض منها وخاصة في ظل الإقبال السياحي الذي تشهده المحافظة خلال تلك الفترة.



اقرأ أيضًا..

"الزراعي المصري" يوقع بروتوكول تعاون مع شركة الفيوم لصناعة السكر






ads
ads