السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جوزها ظبطهم في السرير».. تفاصيل القبض على فنانة تونسية شهيرة

الثلاثاء 09/أغسطس/2022 - 06:48 م
هير نيوز

نجحت قوات الأمن التونسية في القبض على فنانة شهيرة بعدما تمكن زوجها من ضبطها رفقة عشيقها في شقة الزوجية، وذلك بعدما أعد لها كمينا مُحكما ثم اتصل بالعناصر الأمنية لإلقاء القبض عليها.

وأكدت التقارير الصحفية التونسية أن النيابة العامة أصدرت قرارًا بالقبض على الفنانة الشهيرة وعشيقها للتحقيق معهما في جريمة زنا، بالإضافة إلى جريمة تعاطي المخدرات.



وأشارت التقارير الصحفية إلى أن زوج الفنانة وهو مخرج سينمائي معروف في تونس، تقدم ببلاغ ضد زوجته، حيث أفاد أنه يسكن مع زوجته بشقة "بحي النصر"، ويتردد عادة على فرنسا وأن لديه كاميرا مراقبة بالشقة، مؤكدًا على أنه أطلع على تسجيلات الكاميرا والتي لا تعلم زوجته بوجودها ليكتشف أن زوجته تدخل بصحبة شاب لا يعرفه.

وأشارت التقارير الصحفية التونسية إلى أن زوج الممثلة عاد الى تونس وتمكن من ضبطهما داخل منزله، فأعلم قوات الأمن حيث تعهدت الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العامة، وبالفعل ألقت العناصر الأمنية القبض على الممثلة بصحبة عشيقها بالمنزل، وبتفتيش المكان تم العثور على قطع يشتبه في كونها مواد مخدرة، سيتم تحليلها للتثبت منها.



وخلال الفترة الماضية تداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي عددا من القصص والقضايا التي تورط فيها فنانون وفنانات عرب، وأخرها كان القبض على فنانة شهيرة بمطار الكويت، عقب وصولها من إحدى الدول الأوروبية.

وأكدت التقارير الصحفية آنذاك أن القضية تعود تفاصيلها إلى ما قبل عام، فأثناء ختم جواز السفر الخاص بها للدخول، تبين أن الفنانة صادر ضدها أمر ضبط وإحضار من جانب النيابة.

وأشارت "صحيفة الراي الكويتية" إلى أن الفنانة تم القبض عليها وهي في حالة سكر وسجلت القضية منذ عام كجنحة، وأنه من خلال فحص عينات الدم والبول تبين أنها متناولة لمؤثرات عقلية، إضافة للسكر.

اقرأ أيضًا..

ads